القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أغرب المواقف في حفلات زفاف المشاهير

لا تخلو مناسبات المشاهير، وخصوصاً حفلات زفافهم، من بعض المواقف الطريفة، وتعرضهم لأحداث المفاجئة وغريبة لم تكن متوقعة. هذا ما رصده تقرير بعنوان “أغرب المواقف في حفلات زفاف المشاهير” وعرضه برنامج سيدتي. ومن أبرز هؤلاء النجوم.

نيكول سابا ويوسف الخال

تعرض والد الفنانة نيكول سابا لوعكة صحية يوم زفافها ودخل على المستشفى.

ولم تتمكن وقتها من إلغاء حفل الزفاف أو تأجيله، وهذا ما أفسد فرحتها، وصرحت أن هذا اليوم كان من أسوا أيام حياتها.

منى زكي وأحمد حلمي

بينما كان أحمد حلمي ومنى زكي يرقصان في حفل زفافهما، قام الفنان عادل إمام بإبعاد حلمي والرقص مع منى. ليخرج أحمد حلمي من المكان بطريقة كوميدية.

دوللي شاهين

أصيبت الفنانة دولي بنوبة ضحك هستيرية يوم زفافها، وكان السبب هو طلب شقيقها لها بالهروب من حفل الزفاف وذلك بسبب حبه الشديد لها وغيرته عليها.

يوسف الشريف

طلب الممثل يوسف الشريف تأجيل حفل عقد قرانه، بسبب تزامنه مع موعد مباراة كرة قدم للنادي الأهلي مع نادي الزمالك. فمن المعروف أنه عاشق للنادي الأهلي.

رانيا محمود ياسين ومحمد رياض

كان حفل زفافهما مليء بالنجوم، إذ أحيا الحفل أكثر من 10 فنانين كان من بينهم الفنان كاظم الساهر، والفنانة أنغام. تفاجئ الحضور أن الحفل استمر إلى صباح اليوم الثاني من دون أن يشعروا بذلك.

حماده هلال

تعرض الفنان هلال لموقف لا يحسد عليه، اذ تعرضت زوجته لنوبة اغماء، فقام بتأجيل الزفة حتى استعادت وعيها.

محمد ثروت

كان يمر الفنان ثروت بضائقة مالية يوم حفل زفافه. ولكن خلال التحضيرات، اتصل به أحد المنتجين طالباً منه الحضور للتصوير في أحد الأعمال، فترك استعدادت حفل الزفاف وذهب إلى المنتج.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر