إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

أعظم هدية في يوم الأب.. ضحى بروحه ليمنح ابنه حياة جديدة
break

أعظم هدية في يوم الأب.. ضحى بروحه ليمنح ابنه حياة جديدة

الإثنين 17 يونيو 2019
08:06 PM بتوقيت السعودية

غرق أب بطل يدعى كريستوفر شولتز (31 عاما)، لحظة محاولته إنقاذ طفله البالغ من العمر 3 سنوات، بعدما سقط داخل مياه بحيرة ديترويت، بولاية مينيسوتا الأمريكية.

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن الطفل كان برفقة والده على الجسر لحظة سقوطه في المياه، ليقفز الأب خلفه على الفور في محاولة لإنقاذه، حيث كان يكافح من أجل إبقاء الطفل فوق الماء.

هرع المارة إلى البحيرة في محاولة لإنقاذ الطفل ووالده، لينجحوا في اصطحاب الطفل إلى الشاطئ ولكنهم لم يتمكنوا من إنقاذ الأب كما أنهم لم يعثروا على جثته.

تلقت السلطات بلاغًا يفيد بغرق الطفل ووالده لتنتقل خدمات الطوارئ إلى المكان على الفور، حيث نجح رجال الإنقاذ في العثور على جثة الأب خلال أقل من ساعة، ليتم نقله إلى المستشفى حيث أعلن وفاته.

وقالت السلطات إن الطفل نقل أيضا إلى المستشفى حيث عولج من إصابات لا تهدد حياته.

وعلق ضابط الشرطة على الواقعة بأنه كما لو كان الأب تقرب بحياته قربانا من أجل إنقاذ ابنه في يوم الأب.

وأثني صديق العائلة الذي يدعى ماثيو كلارك، على تصرفات الأب البطولية على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلا إن صديقه أنقذ حياة طفله الصغير من الموت، وعليه أن يرقد في سلام الآن.

وأضاف “أنت بطله، لقد ضحيت بحياتك من أجل رؤية ابنك ليوم آخر، ولم تفكر في أي شيء آخر، لقد كنت دائما رجلا يقف معي واستمتعت كثيرا معك، أنت شخص مضحك وممتع، سيفتقدك الكثيرون”.

سقطت في الماء فحاولت صديقاتها إنقاذها ليغرقوا جميعا

شاهد أيضاً:

الإثنين 17 يونيو 2019
08:06 PM بتوقيت السعودية