القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أطفال يكسبون آلاف الجنيهات الإسترلينية من لعبة “فورتنايت”

كشف تقرير نشرته صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن أطفال دون سن الـ14 عامًا يكسبون آلاف الجنيهات الإسترلينية إسبوعيًا، من خلال سرقة الحسابات الخاصة للاعبين في لعبة “فورت نايت” الشهيرة وبيعها لآخرين.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”697225,697226″]

وفي حديث لهيئة الإذاعة البريطانية، قال حوالي 20 متسللاً “هاكر” إنهم يسرقون حسابات الألعاب الخاصة للاعبين، ويعيدون بيعها على الإنترنت، وكانت الحسابات المسروقة تساوي مبلغاً باهظاً في السوق السوداء.

وشرح أحد المخترقين والبالغ من العمر 14 عاماً، كيف قام فريق من المجرمين الإلكترونيين بتدريبه على اختطاف الحسابات الخاصة باللاعبين، وقال: “لقد اتصلوا بي وأخبروني كل شيء والمجموعة والوكلاء وغير ذلك”، مؤكدًا أن المجموعة علمته كيفية العثور على أسماء المستخدمين وكلمات المرور على الإنترنت ثم انتقل إلى بيع الحسابات.

ويمكن بيع الحسابات التي تم اختراقها بمبلغ يتراوح من 25 بنسًا إلى مئات الجنيهات الإسترلينية، ورفضت شركة “Epic Games” المطورة للعبة “فورتنايت” التعليق على التقرير، لكنها قالت إنها تعمل على تحسين أمان الحساب.

الجدير بالذكر أن لعبة “فورتنايت”، هي لعبة فيديو إلكترونية من نوع البقاء، صدرت يوم 27 يوليو 2017، وتعمل على نظام تشغيل “بلاي ستيشن 4″ و”إكس بوكس وان”، و”مايكروسوفت ويندوز”، و”ماك أو إس” و”آي أو إس” و”أندرويد”، وتعتبر اللعبة الأكثر جماهيرية في العالم الآن بين ألعاب الفيديو.

[more_vid id=”Vt8HKAqsZHAbeifCw2K5NA” title=”سامسونغ تسخر من هواتف أبل بإعلان جديد لعلاقة بين حبيبين” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر