القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

من «ذا روك» لـ ديجينريس.. نجوم وراء أصوات أشهر الشخصيات الكرتونية !

تقليد أصوات الشخصيات الكرتونية ، نوع خاص من التمثيل، على الرغم من أننا لا نرى وجوه وتعابير النجوم الحقيقيين المسؤولين عن أداء أصوات هذه الشخصيات، لكن لا نزال باستطاعتنا تخيل أشكالهم بناءً على تعابير، وإيماءات الشخصيات الكرتونية . وهنا لدينا قائمة بالنجوم و الشخصيات الكرتونية التي قاموا بأدائها: 1. دراكولا: Hotel Transylvinia اعتبر النجم الأمريكي آدم ساندلر، الخيار الأمثل لتجسيد شخصية دراكولا الكوميدية؛ على الرغم من لهجة ترانسيلفانيا يجعل صوت النجم لا يمكن التعرف عليه تقريبا، إلّا أن إيماءات الشخصية الكرتونية جعلت من آدم الممثل الأمثل للدور.

2. أولاف: Frozen جسد الممثل الأمريكي جوش جاد، شخصية رجل الثلج المتفائل أولاف الذي يحلم برؤية الصيف. وعلى الرغم من أن أدائه صوت الشخصية لم يلقَ دورًا كبيرًا في الفيلك ودمر حلم طفولته في التمثيل في فيلم ديزني، إلّا أننا على يقين أنه كان الأنسب للدور في النهاية.

3. بو: Kung Fu Panda اعترف النجم الكوميدي جاك بلاك أت دور «بو» الأفضل له على الإطلاق، حيث أفاد أنه أشبه بلعب النسخة المصغرة عن نفسه.

4. دوري: Finding Dory أدت مقدمة البرامج الكوميدية الأمريكية إلين ديجينريس صوت السمكة التائهة «دوري»، وكانت مؤمنة أن الفيلم ليس فقط للأطفال ولكن للبالغين أيضًا.

5. ماوي: Monana أدى النجم الأمريكي دواين جونسون الملقب بـ«ذا روك» صوت «ماوي» ذو الشخصية القوية. وذكر دواين أن منذ صغره سمع قصص كثيرة حول ماوي العظيم. نلاحظ عبر الشخصية الكرتونية إيماءات يصدرها النجم نفسه مثل حركة الحاجبين.

6. روزيتا: Sing لا أحد أفضل لأداء نغمات موسيقية عالية لشخصية «روزيتا» من النجمة الحسناء ريس ويذرسبون. فعلى الرغم من أن النجمة لم تكن متأكدة من مقدرتها الغنائية، وامتلاكها موهبة الغناء هذه التي لطالما أطلقتها في الحمام أو في السيارة، إلّا أنها أدت الدور بطريقة مذهلة بحق.

7. فلاش: Zootopia عندما تم استدعاء رسام الرسوم المتحركة ريموند بيرسي لإجراء اختبار صوتي، كان يعتقد في البدء أن عليه التحدث ببطل شديد مثل الكسالى، لكن أتضح أن كل ما كان عليه القيام به هو التوقف بين الكلمات.

8. كرة الثلج: The Secret Life of Pets أعجبت النجم الأمريكي كيفن هارت، فكرة أداء شخصية أرنب لطيف لكن يتضح أنه العكس، وقد اعترف النجم أنه من أكثر الشخصيات إثارة بالنسبة له.

9. جوي: Inside Out وافقت الممثلة الأمريكية ايمي بولر بتأدية شخصية «جوي» بعد رؤيتها السيناريو.

10. بووب: The Emoji Movie جسد النجم باتريك ستيوارت شخصية الرمز التعبيري على شكل «غائط» بطريقة فكاهية.

11. الطفل القائد: «The Boss Baby» أدى نجم هوليوود أليك بالدوين صون شخصية الطفل القائد، وقد وافق على هذه الشخصية لأنه شعر بالراحة للعمل مع فريق «دريم ووركس».

قد يعجبك أيضًا: لقطات من فيلم Kung Fu Panda

[vod_video id=”6yV9IokmPvc4y6lhiGWZA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر