القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أصالة ونيكولا جبران .. علاقة صداقة وأناقة

ترتبط النجمة السورية أصالة ونيكولا جبران مصمم الأزياء اللبناني العالمي، بعلاقة صداقةٍ مستمرة منذ ما يزيد عن 15 عاماً. تألقت أصالة خلال هذه السنوات، بعشرات الإطلالات الأنيقة التي حملت توقيع جبران، وأبرزت جمالها. وعلى الرغم من الكثير من حوادث الشد والجدب التي شهدتها علاقتهما، التي بدأت بلقائِهما في إحدى الفعاليات في بيروت، إلا أن الطرفين يحرصان دائماً على تصفية الخلافات، والعودة إلى التعاون سوياً، لتعود المياه دائماً إلى مجاريها، وتزداد صداقتهما قوة.

هذا هو سر نجاح أصالة ونيكولا جبران

أصالة ونيكولا جبران لا يغيب عن المتابع الجيد لأصالة، حرصها على مراعاة طبيعة الحفل أو المناسبة التي ستظهر فيها. وهي تميل في معظم الأوقات للظهور بفساتين محتشمة، وتفضل الظهور خلال شهر رمضان بتصميماتٍ تشبه العباءات. ويعكس ذلك ذوقها وفهمها لطبيعة قوامها، وكيف تبرز جماله من دون ابتذال، ومن دون اللجوء إلى اختياراتٍ لا تناسب شخصيتها. ويبدو أن نيكولا جبران، يفهم هو الآخر ما تريده أصالة، ما يناسبها، وما يمكن أن يزيدها جمالاً. فتجدون أن تعاونهما يثمر دائماً عن إطلالاتٍ أنيقةٍ وفساتين مميزة. وصحيح أن أصالة ارتدت الكثير من الفساتين التي صممها نيكولا جبران، والتي تشترك في تصميمها مع وشاح أو Cape، إلا أن أياً منها لا يشبه الآخر.

صداقة قوية تجمع بينهما

أصالة ونيكولا جبران بعيداً عن تعاونهما المثمر فنياً، لا يتوقف كل منهما عن دعم الآخر، وإظهار مشاعر الحب والتقدير. فأثناء الأزمة التي مرت بها أصالة بداية العام الجاري، بعد انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، حرص جبران على مساندتها، وتشجعيها على تجاوز هذه الفترة. وبالتزامن مع الإعلان عن موعد طرح ألبومها الجديد لا تستلم كان جبران من أوائل المهنئين بكلمات رقيقة على إنستغرام. ألبوم لا تستسلم فكتب: “تعكس القوة.. الجمال، إنها امرأة لا يشبهها أحد”. وتتحدث أصالة دائماً عنه بصفته صديق مقرب، وفرد من عائلتها، وليس مجرد مصمم أزياء تفضل التعامل معه. وظهرت النجمة السورية هذا العام بصحبة جبران في عيد ميلاده، في مقطع فيديو نشرته عبر خاصية القصص القصيرة على إنستغرام. أكدت أن جبران هو أكبر فنان في العالم بالنسبة إليها. وقالت: “أنا بنسب جزء كبير من نجاحي إلى نيكولا جبران، لأن كان له الفضل في ظهوري بشكلٍ جميل”.

وهذه مجموعة من أجمل إطلالات أصالة بتوقيع جبران

أصالة ونيكولا جبران تتألق أصالة في صور ألبومها الجديد، بمجموعة من الإطلالات التي وقعها المصمم نيكولا جبران. ومن بينها صورتها بفستان من الحرير، أظهر رشاقة قوامها، بتصميم الـMermaid المميز. اصالة في التالي نستعرض معكم عدداً من إطلالات أصالة الأنيقة، التي تعاونت فيها مع نيكولا جبران. أصالة في هذه الصورة ترتدي أصالة فستاناً باللون الأحمر العنابي. وهو مصمم من قماش الشيفون بقصةٍ مميزة لفتحة الرقبة. وتطريزاتٍ بالقطع اللامعة من نفس اللون. واستخدمت هذه القطع أيضاً لتحديد منطقة الخصر، مع وشاح بلون الفستان، جعله يبدو أكثر أناقةً وحشمة. أصالة فستان آخر من تصميم جبران، استخدم فيه القماش اللامع باللون الأخضر، وتميز بشكل ذيل السمكة أو Mermaid. أصالة إطلالة ناعمة بالأبيض للنجمة السورية. فارتدت فستاناً بسيطاً، تميز بالتطريز عند منطقة الرقبة والصدر في ما يشبه العقد. شاهدوا.. هكذا تحصلين على شخصية أكثر جاذبية [vod_video id=”Pq2PKENZYINWHxfE4g” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر