القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أصالة لـ دريد لحام : كم أشتاق إلى حضنك !

 

وجهت المغنية السورية أصالة نصري اعتذارا مؤثرا للنجم القدير دريد لحام بعد أن استمر خلافهما السياسي بشأن الأزمة السورية نحو خمس سنوات.

ونشرت أصالة عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام صورة للفنان دريد لحام، وقالت أصالة: “أنا آسفة على ما بدر منّي تجاهك والدي الغالي وعمّي القدير دريد لحام الفنان القدير”.

وأضافت “والدي نعم أنا لا أتّفق معك فيما أنت تؤمن به تجاه وطني ووطنك سوريا .. ولكنّك صاحب فضل كبير عليّ وإن تناسيته في بداية الخلاف أنا لا أنساه”.

وتابعت “لا تتخيّل كم أشتاق إلى حضنك وإليك وأنتَ تسمعني أغنّي .. واحدة من أهمّ أمنياتي أن ألتقيك وأن تعود أحاديثنا بسيطة طيّبة عميقة بريئة تحت سقف الفنّ والمحبّة بعيداً عن الخلاف والاختلاف فالّذي يجمعنا أبقى وأرقى من ذاك الَّذِي فرّقنا”.

دريد لحام

كان الوسط الفني السوري قد شهد خلافا كبيرا منذ بداية الأزمة السورية، من أشهرها الخلاف بين النجمين أصالة ودريد لحام.

وبدأ الخلاف عندما انكر دريد في تصريحات اعلامية معرفته بأصالة بسبب موقفها المناهض لنظام بشار الأسد، بالقول: “من هي؟؟ لا أعرفها”.

وعقبت أصالة على ذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر “كون الأستاذ دريد لحام لا يعرفني يؤلمني، وإن كان ينفي معرفته بي خوفاً على نفسه من موقفي (الإنساني)، وأضع تحت الإنساني مليار خط، فأنا أعذر انتماءه”.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر