القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تجنبوا هذه التصرفات في احتفالات آخر السنة

إذا كنتم تخططون لحضور أحد احتفالات آخر السنة، أو قررتم إقامة حفلٍ صغير يجمعكم بالعائلة أو الأصدقاء، فهناك عدد من الأمور التي عليكم مراعاتها. تشكّل هذه المناسبة حدثاً مهماً للكثيرين، وتساعدهم على بدء عامٍ جديد بمعنوياتٍ مرتفعة. إلا أن هذه السهرة التي ننتظرها سنوياً للشعور بالأمل بفرصةٍ جديدة، قد تتسبب في وقوع بعض المشكلات. ولمساعدتكم في الحصول على ليلةٍ لا تنسى، جمعنا لكم 5 تصرفات وسلوكيات، عليكم تجنبها في مثل هذه الاحتفالات.

استخدام الهاتف طوال الوقت

إدمان الهاتف في احتفالات آخر العام لا تفسدوا الاحتفال من خلال انشغالكم بالهاتف طوال الوقت، بل حاولوا استغلال بداية العام الجديد للتوقف عن هذه العادة. ولا تفوّتوا على أنفسكم فرصة قضاء وقتٍ جيد مع أشخاصٍ تحبونهم، بدلاً من تصفح مواقع التواصل الاجتماعي. في النهاية، تستطيعون متابعة ما فاتكم في أي وقت، بينما بعض المرح لا يعوض. احتفال كما أن التلهي بالهاتف يعكس عدم اهتمامكم بالموجودين، ما سيتسبب في إحراجهم، وشعورهم بأن وجودهم ليس مهماً. وقد تفيدكم واحدة من الأفكار الطريفة، مثل تخصيص مكانٍ في جوار الباب لوضع الهواتف حتى انتهاء الحفل. أو طبقوا عقوبةً على الشخص الذي يستخدم هاتفه لفترة طويلة، بطريقةٍ مرحة.

لا تتباهوا بكثرة الهدايا في احتفالات آخر السنة

هدايا سيسعدكم بالتأكيد أن تتلقوا الكثير من الهدايا في هذه المناسبة. لكن لا تبالغوا في مشاركة صورها، فهذا التصرف قد يؤذي مشاعر بعض الناس، الذين يتابعونكم على السوشيال ميديا. وربما أحرجتم أشخاصاً آخرين لم يتمكنوا من شراء هدية ولو بسيطة لكم.

في احتفالات آخر السنة .. لا تنشروا صور موائد الطعام

مائدة الطعام هذا نوع آخر من المنشورات التي يُفضل تجنبها في مثل هذه الاحتفالات. فبعض التفاصيل من الأفضل أن تبقى خاصة بالحاضرين. وإذا كنتم تنظرون إلى مشاركة صور موائد الطعام، كنوعٍ من التقدير للأشخاص الذين أعدوها، فمن الأفضل أن تنشروها بشكل خاص في مجموعات بينكم عبر وسائل التواصل، أو اشكروهم بشكلٍ مباشر.

كونوا حذرين جداً في ما يتعلق بالتجمعات

احتفالات آخر السنة إذا كنتم معتادين على الاحتفال برفقة العديد من الأشخاص، فلا تنسوا الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم الآن. ويستحسن أن تتجنبوا التواجد وسط مجموعةٍ كبيرةٍ من الناس، أو الاحتفال في المطاعم أو الحدائق العامة. فيروس كورونا كونوا حريصين أيضاً على الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات، وداوموا على تطهير الأشياء التي تلمسها أيديكم. بالطبع إذا شعرتم بأي أعراض، مثل السعال أو فقدان حاستي التذوق والشم، التزموا منازلكم، ولا تعرضوا أنفسكم والآخرين إلى الخطر.

لا مكان للخلافات في هذه الليلة

الخلافات-2 حاولوا ألا تتركوا ذكرى سيئة في هذه الليلة، لأن تجاوزها سيكون صعباً، وستتجدد ذكراها في ختام كل عام. احرصوا على تجنب وقوع أي مشكلات مع الأشخاص المقربين منكم. تقبلوا الأمور بصدرٍ رحب قدر الإمكان، وأجلوا العتاب إلى يومٍ آخر. وربما وجدتم أنفسكم قد تجاوزتم الأمر بنهاية اليوم، بدون الحاجة إلى الشجار. استغلوا فرصة الاحتفالات لإعادة الاتصال بالأشخاص الذين لديكم خلافات معهم. انها الفرصة المثالية لفتح صفحة جديدة. شاهدوا: 5 خطوات لزيادة الثقة في النفس [vod_video id=”5SGTAlHQQbSYgqbQSRKoXg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر