القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أشهر أغاني محمد فؤاد في التسعينيات

أحدثت أغاني محمد فؤاد نقلةً نوعيةً في نمط الأغاني من جهة الموسيقى، الكلمات، وطريقة تصوير الفيديو كليبات. وهذا ما جعلها تؤثر في الجمهور بشكلٍ كبير. وقدّم عدداً كبيراً من الأغنيات الرومانسية في فترة الثمانينيات والتسعينيات، تركت تأثيراً كبيراً في قلوب العشاق. وعلى الرغم من قلة أعماله في العقد الأخير، إلا أنه استطاع عبر مسيرته الفنية، التي جمع فيها بين التلحين والغناء والتمثيل، أن يترك أثره الخاص في نفوس جمهوره. محمد فؤاد أصدر أغانٍ عبّرت عن مشاعر جيلٍ بأكمله، حتى صار بالنسبة لهم رمزاً للحب. كل عمل قدمه حمل طابعاً مميزاً، فأصبحت أغنيات تلك الفترة بالنسبة إلى جيل الثمانينات، من أجمل ذكرياتهم. لذلك، في مناسبة عيد ميلاده الذي يصادف يوم 20 ديسمبر، سنتذكر معكم أبرز خمس أغنيات من تلك المرحلة.

أغنية هنساك

أغاني محمد فؤاد في بداية التسعينات، وبعد رحلةٍ فنية استمرت ثماني سنوات، انتقل محمد فؤاد إلى مرحلةٍ جديدة من النضج الفني. برز ذلك من خلال اختياره لكلمات وألحان أغنياته التي صوّر الكثير منها على طريقة الفيديو كليب. وكان منها أغنية “هنساك”، التي شاركته فيها بالأداء التمثيلي الفنانة علا غانم.

من أشهر أغاني محمد فؤاد .. فاكرك يا ناسيني

اغاني التسعينات عام 1996، قدم فؤاد أغنيته الشهيرة “فاكرك يا ناسيني” من ألبوم “حيران”. وصورها كفيديو كليب في منطقة “الحسين” الأثرية في القاهرة.

أغنية كامننا من علامات التسعينات

محمد فؤاد من منا لا يعرف أغنية محمد فؤاد الشهيرة “كامننا”؟ جيل بأكمله حفظها ورددها، ورقص كثيرون على أنغامها. وقد صدرت عام 1997، ضمن الألبوم الذي حمل العنوان نفسه. حققت هذه الأغنية  شهرةً ونجاحاً كبيرين في التسعينات، حين غناها للمرة الأولى في الفيلم السينمائي “إسماعيلية رايح جاي”. وقد شاركه الغناء والتمثيل حينذاك الفنان محمد هنيدي. أغاني التسعينات  وأسند للنجم محمد فؤاد دور البطولة، لأن أحداث هذا الفيلم تشبه إلى حدٍ كبير، تفاصيل حقيقية حدثت في حياته. أبرزها تعرفه إلى الفنان عزت أبو عوف، الذي أخبره أنه يمتلك موهبة في الغناء. واستمع إليه، وساعده في الخطوة الأولى في مشواره الفني.

الحب الحقيقي .. من أجمل أغاني محمد فؤاد

أغاني محمد فؤاد كانت أغنية “الحب الحقيقي” من أنجح الأغنيات التي قدّمها محمد فؤاد عام 1998، وأكثرها انتشاراً. إذ عبرت عن الحب بطريقةٍ دخلت إلى قلوب الناس، وتغنى بها العشاق. وذلك بسبب عفويتها، وتصويرها مفاهيم جميلة في الحب، مثل التسامح والتفاؤل والنظرة إلى المستقبل. هذه المفاهيم جسدها مجموعة من الأطفال، الذين شاركوه الفيديو كليب، فأحبها ورددها الكبار والصغار.

أنا لو حبيبك

أغاني تسعينات
عام 1999، أصدر النجم محمد فؤاد أغنية “أنا لو حبيبك”، وهي من الأغاني التي تعلق بها العشاق أيضاً.
فقد حملت في كلماتها وألحانها الكثير من الحب والعتاب، والمعنى الحقيقي للعمل الفني المتكامل.
كما أن تصوير الكليب لعب دوراً في نجاح هذه الأغنية.

محمد فؤاد .. ابن البلد

أغاني التسعينات

اشتهر النجم المصري بلقب “ابن البلد”. ويرجع السبب إلى أن النجومية والشهرة لم تغير فيه شيئاً. فهو ما زال يسافر بشكلٍ دوري إلى محافظة الإسماعيلية، مسقط رأسه التي نشأ فيها، ويجلس مع أصدقائه. كما يُعرف بالشهامة وطيبة القلب، إذ لم يتخلَّ يوماً عن أي عازفٍ في فرقته الموسيقية منذ بداية مشواره الغنائي. ابن لبلد نجح النجم محمد فؤاد في مجال السينما بعد أداء بعض الأدوار في بداية مشواره الفني، وشارك في بطولة عدة أفلام ناجحة. من هذه الأفلام: إسماعلية رايح جاي، رحلة حب، هو في إيه، وأخيراً فيلم غاوي حب مع النجمة حلا شيحة. ميريام فارس ملكة المسرح [vod_video id=”Ny2eYAnegQw9AHeV3lNHUQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر