القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. مشاهير عرب أشعلوا نار الحرب بـ«تصريحات عفوية أو مدروسة»

«العفوية.. التلقائية.. التسرع»، كلها مبررات يخرج بها المشاهير، بعد كل أزمة يمرون بها، إلا أنه في بعض الأحيان هذه المبررات لم تشفع دائماً خاصة، وإن أغضبت الجمهورالضخم الذي يحبهم ويتابع أخبارهم باستمرار، حتى وإن عادوا عن تصريحاتهم واعتذروا للجمهور عما بدر منهم. وفي هذا التقرير نعرض أبرز التصريحات المثيرة للجدل، التي أحدثت ضجة إعلامية كبرى فور انتشارها على وسائل الإعلام، وتركت بصمة واضحة لدى جمهورهم. 1- شيرين عبد الوهاب من أكثر فنانات المثيرة للجدل نظراً لعفويتها وتلقائلتها، وأخر تصريحاتها، هو خلافها مع الفنان عمرو دياب، فقد أغضبت شيرين جمهور «الهضبة» في الوطن العربي بعد أن وصفته بمطرب «كبر وراحت عليه»، خلال حفل زفاف الفنان عمرو يوسف، والفنانة كندة علوش، ثم اعتذرت للجمهور مرة أخرى. وعاودت شيرين الخطأ مرة أخرى فى حفلها الأخير الذي أقيم في تونس ضمن فعاليات مهرجان قرطاج، بجانب خلافاتها سابقًا مع الفنان تامر حسني في عام 2009، واتهمته بتأجير الفتيات في الحفلات ليمثلن أنهن يفقدن الوعي أمامه، لكنها تعتذر مرة أخرى، بالإضافة إلى قرارها باعتزال الفن نهائيًا بسبب الضغوط عليها ورجوعها فيه أيضًا. أكثر 5 تصريحات مثيرة للجدل للفنانة شيرين عبد الوهاب

[vod_video id=”Cv8arvxJveKnxLBo6KPiA” autoplay=”1″]

2- ديما بياعة أثارت تصريحات ديما بياعة، الجدل بعد اعترافها مع الإعلامي نيشان بخيانة زوجها السابق تيم حسن لها مع زميلتها الممثلة نسرين طافش، وأكدت أنه اعترف بخيانتها ووصف إياها بـ« مجرد نزوة»، لكنها لم تسامحه وطالبت بالطلاق.

[vod_video id=”dsuTTiD8ns2chbiW4EUJ4Q” autoplay=”0″]

3- محمد رمضان مؤخراً تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي على «فيسبوك» في الجزائر، مقطع فيديو للفنان محمد رمضان، يهاجم فيه دولة الجزائر الشقيقة، والذي ظهر فيه قائلاً: «الجزائر دي أقل من أن نتحدث عنها كمصريين، وأنا مش فاهم الشعب ده عربي ولا أوروبي.. عاملين زي البني آدم اللي لا منه راجل ولا منه ست، وأقسم بالله إحنا لو بعتنا الناس اللي في منطقة بولاق الدكرور بس، هيجيبوا رئيس الجزائر في شوال».

[vod_video id=”bvDjkBiw5TKFYsazap2yQ” autoplay=”0″]

4- جورج وسوف أثارت تصريحات جورج وسوف مؤخراً بعد هجومه على المطربة السورية أصالة بسبب مواقفها السياسية التي لا تلائم مواقفه، ووصفها بأنها خائنة لوطنها، بالاضافة إلى أنه تعرض لهجوم كبير، حينما حاول أحد المعجبين التقاط صورة معه وسأله عن أصله «من وين أنت؟»، فرد الشاب «سلطي»، أي من مدينة السلط، ليعلّق «يعني رأسك حجر، على شو رافعين راسكو يا أردنيين»، الأمر الذي أثار غضب الجمهور وأدى لإنهاء الحفل.

5- آثار الحكيم انتقدت الفنانة آثار الحكيم من خلال تصريح في برنامج مسائي على قناة «دريم 2» بشأن هيفاء وهبي، بعد مشاركتها في فيلم «حلاوة روح»: قائلةً: «هيفاء وهبي تعبر عن مجتمع العري في لبنان ولا تمت للشخصية المصرية بصلة»، مما أدى إلى استياء الجمهور اللبناني.

6 – أحلام كتبت الفنانة أحلام عبر حسابها الشخصي على «تويتر»: « أنا بقول للشحادين بدل ما تتكلموا علي، خليهن يلموا الزبالة يلي ملت الشوارع كنوع من الوطنية.. وين نقابة الفنانين المحترفين لما الزبالة اللي في ‫لبنان‬ تسيء لبنت الإمارات‬، نايمين ولا أنتوا على رأسكم ريشة». مما أدى إلى تعرضها لانتقادات كبيرة، لكنها نجحت في التغلب عليها من خلال عودتها إلى بيروت للمشاركة في لجنة تحكيم برنامج «Arab idol»، على الرغم من الكثير من المطالبات التي كانت تطلب بمنعها من دخول لبنان.

7 – لطيفة تحدثت الفنانة لطيفة عن الموسيقار حلمي بكر في برنامج «100 سؤال» عبر شاشة «الحياة»، فقد أعادت لطيفة الحديث عن قصة عمرها 25 عاماً، وذكرت جملة على لسانه لم يذكرها، وهي الواقعة التي تعود إلى قدوم لطيفة إلى مصر ولقائها به مع الموسيقار محمد عبد الوهاب. ويقول حلمي بكر إن عبد الوهاب، عندما سأله عن لطيفة، قال: «كان في مطربة عندك، هي اسمها إيه؟ هي رجليها حلوة» وذلك في إشارة إلى كونها لا تجيد الغناء، الأمر الذي يغضب لطيفة، فقالت لحلمي بكر في إطلالتها الأخيرة: «احترم نفسك يا حلمي بكر».. وهو ما أغضبه.

8- معين شريف أثار الفنان معين شريف جدلاً واسعاً عندما صرح لإحدى الصحف عن عمر غير حقيقي للفنانة نجوى كرم، وأدعى أنها في سن الـ 52 ساخراً من أغنيتها «بوسة قبل النوم» التي أصدرتها مؤخراً لكنه رأى أنها كبيرة جداً على أن تغني «البوسة»، ووقتها ساندها الفنان عاصي الحلاني.

قد يعجبك أيضا : أصالة تستعد لطرح أغنية مهتمة بالتفاصيل

[vod_video id=”ZSLBTBwiRsQBseViMLLVbA” autoplay=”0″]

المصدر :- ضحى السيد – روتانا

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر