القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أسوأ شركة طيران في العالم.. 27 عاما بلا رحلة واحدة

بالرغم من تأسيس شركة طيران أمريكية “بالتيا” 1989، إلا أنها ظلت طيلة 27 عاما منذ تأسيسها حتى الآن لم تقم برحلة طيران واحدة.

ومنذ تأسيس شركة طيران بالتيا وهي تقدم الكثير من الوعود للمسافرين، فتستهدف عرض الرحلة الوحيدة بدون توقف بين نيويورك ومدينة سان بطرسبرج الروسية، إضافة إلى عروض العطلات، وبرنامج للمسافرين المتكررين وخدمة حراسة، إلا أنها لم تحمل راكبا واحدا، أو تنفذ أيا من تلك العروض.

وترجع الشركة سبب عدم قيامها بالرحلات طيلة 27 عاما، إلى أنها ما زالت تنتظر موافقة الإدارة الفيدرالية للطيران الأميركي حتى تقوم برحلاتها، بينما نقل “راديو ميتشجن” أن الشركة فشلت في تقييم الإدارة 7 مرات، بسبب مشكلة في فتح منزلقات الطائرة.

ورغم إعلان موقع الشركة أنها ستقوم برحلاتها رسميا عام 2015، إلا أنها أعلنت في مارس 2016، أنها ستتخلى عن خطتها لتشغيل طائرتها الوحيدة، من طراز بوينج 747 وعمرها 37 عاما، والتي أقلعت مرة واحدة عام 2015 من مطار ويلو ران إلى مركز صيانة في أوسكودا، ميتشجن، لتظل ساكنة منذ ذلك الحين، وذلك بحسب تلغراف البريطانية.

وتُصر الشركة على أنها في مرحلة متقدمة من عملية الترخيص الخاصة بالإدارة الفيدرالية للطيران، وأن قسم الحجوزات بالموقع لا يسمح بحجز أي تذاكر، موضحة أنها تجري محادثات مستمرة مع مجموعات من المستثمرين لجمع رأس المال اللازم لتكاليف العمليات وتأجير طائرة جديدة، وهو ما سيساعد على الإسراع في عملية الترخيص.

وقال رئيس الشركة راسل ثال، إن إطلاق بالتيا عملية طويلة ومتعبة، وطمأن كل حملة الأسهم بأن فريق بالتيا يعمل بكد لتحقيق هدفهم، وأنهم سيجعلونهم على اطلاع بالمستجدات.

4

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر