القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أسما لمنور تعلن موعد طرح ألبومها “أوساط النجوم”

أعلنت الفنانة أسما لمنور عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، عن موعد طرح ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان “أوساط النجوم”، في الأسواق وعبر المتاجر الرقمية.

ونشرت “أسما” الإعلان الرسمي لألبومها، وعلقت عليه قائلة: “ألبومي الجديد أوساط النجوم، 14 أغنية، يوم 14 فبراير هديتي لجمهوري الحبيب بذكرى الحب لكم كل الحب”.

[vod_video id=”PQWlhaMXE6Q5UepSFA3aA” autoplay=”1″]

يذكر أن ألبوم “صبية 2017″، آخر أعمال الفنانة أسما لمنور، وتعاونت فيه مع أهم الشعراء والملحنين والموزعين.

ويضم الألبوم 12 أغنية وهي “صبية”، من كلمات وألحان مراد أسمر، ومن توزيع ‏جلال الحمداوي، و”بغيتو هو”، من كلمات محمد مغربي وأسما لمنور، وألحان محمد الرفاعي، وتوزيع مشاري اليتيم، و”كان يحاسب لي”، من كلمات وألحان حسن المغربي، وتوزيع جلال الحمداوي، و”عبد الحليم” من كلمات سمير الموجاري، وألحان زكرياء بيقشة، وتوزيع جلال الحمداوي، و”جيني للخير” من كلمات وألحان عبد الرحيم العسكوري، وتوزيع كريم زياد.

ويشمل الألبوم “ديو غنائي” يجمعها بـ”Richard Bona”، وهو “شفت منام”، من كلمات أسما لمنور، وألحان منير الجزائري، وتوزيع كريم زياد، و”بنت الوقت” من كلمات سمير الموجاري، وألحان مهدي مزين، وتوزيع رشيد محمد علي، و”خليني ساكتة”، كلمات وألحان وتوزيع جلال الحمداوي، و”لالاهم” من كلمات أسما لمنور، وألحان وتوزيع جلال الحمداوي، و”نورمال” كلمات وألحان محمد الرفاعي، وتوزيع مشاري اليتيم وصهيب العوضي، و”طفي التليفون” من كلمات وألحان وتوزيع جلال الحمداوي.

وصورت أسما لمنور على طريقة الفيديو كليب أغنية “عندو الزين”، من كلمات سمير الموجاري، وألحان مهدي مزين، وتوزيع ومكساج رشيد محمد علي، وإخراج أمير الرواني.

[more_vid id=”OPznkuHWlhw2EPbnqFl0A” title=”أسما لمنور تطالب بإحياء الموسيقى الأمازيغية” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر