القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الأسماء الحقيقية لبعض عارضات الأزياء العالميات

بعض عارضات الأزياء العالميات يضطررن للتخلي عن الكثير من تفاصيل حياتهن قبل الشهرة، في سبيل خوض هذا المجال الذي يعتبر تحدياً كبيراً لهن. ويتطلب هذا المجال شروطاً وتنازلاتٍ كثيرة، لا تقتصر على شكل أجسادهن وأوزانهن وألوان شعرهن فقط. بل يضطررن أحياناً إلى تغيير أسمائهن الحقيقية واستبدالها بأخرى سهلة النطق.

أسماء بعض عارضات الأزياء العالميات

عارضات الأزياء العالميات ينتمي عددٌ كبير من عارضات الأزياء الشهيرات إلى جنسياتٍ وثقافاتٍ تنعكس على اختيار أسمائهن التي يصعب عليهن خوض مجال الشهرة بها. ويفاجأ كثيرون بالأسماء الحقيقية لعدد من العارضات الشهيرات. نذكر أبرز قصصهن وفق ما نشرته مجلة Harper’s Bazaar.

بيلا حديد.. أشهر عارضات الأزياء العالميات

بيلا حديد استطاعت عارضة الأزياء بيلا حديد لفت الانتباه سريعاً في مجال عروض الأزياء. ومن أجل الشهرة والثراء، اضطرت إلى تغيير اسمها. ولدت العارضة الشهيرة باسم إيزابيلا خير حديد، واختصرته بمجرد خوضها هذا المجال حتى يصبح نطقه سهلاً. وانضمت سريعاً إلى قوائم الأعلى أجراً.

جيجي حديد

عارضات الأزياء العالميات جيجي هي الأخت الكبرى لبيلا، والأكثر شهرة بينهما. كلاهما من أصولٍ فلسطينية، وكان اسمها عند الميلاد جيلينا نورا حديد. وهي تستخدم اسمها الجديد للترويج لعددٍ من العلامات التجارية العالمية.

سيندي كروفورد

عارضات الأزياء العالميات تعد سيندي كروفورد من أشهر عارضات الأزياء العالميات. وتصدرت صورها أغلفة المجلات لفترةٍ طويلة، كما خاضت مجال التمثيل في السينما والتلفزيون. لكن كثيرين لا يعرفون أن اسمها الحقيقي هو سينثيا، وكان سيندي هو لقبها المختصر. وقد التزمت به طيلة مشوارها.

إيرينا شايك

عارضات الأزياء العالميات اضطرت العارضة الروسية إيرينا شايك إلى الاستغناء تماماً عن اسمها الحقيقي، نظراً لصعوبة نطقه، ولكي لا يقف عائقاً أمام شهرتها وانتشارها. والاسم الحقيقي لإحدى أجمل عارضات الأزياء في العالم، الذي تخلت عنه منذ عام 2007، هو إيرينا فاليريفنا.

إيزابيل غولارت

إيزابيل غولارت لم تكن عارضة الأزياء البرتغالية إيزابيل غولارت قادرة على خوض مجالها المفضل، أو أن تكون وجهاً بارزاً لفيكتوريا سيكريت باسمها الحقيقي. إذ تفرض الثقافة البرتغالية أن يكون للشخص اسمان ولقبان. لذا كان اسمها الكامل ماريا إيزابيل غولارت دورادو، فاضطرّت إلى اختصاره.   فوائد البابونج لصحة المرأة وجمالها [vod_video id=”Zr0FZF3XR3jA4gUXWjGmg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر