القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أسبوع النجوم على إنستغرام .. صور جديدة وتجارب مع كورونا

يشارك النجوم على إنستغرام صوراً وقصصاً من يومياتهم مع متابعيهم، خصوصاً مع توقف الأنشطة الفنية في الغالبية العظمى من الدول. وفي حين تنوعت المنشورات التي شاركها النجوم خلال الأسبوع الماضي، إلا أن تداعيات كورونا كان محور عددٍ كبيرٍ منها. في التالي، نأخذكم في جولةٍ سريعة بين حسابات النجوم، لتتعرفوا إلى آخر ما نشروه.

ما الذي افتقدته درة خلال الفترة الأخيرة؟

درة نشرت النجمة درة صورةً جديدة على حسابها، ظهرت فيها بلوك شبابي تألقت به كعادتها. وتسائلت النجمة التونسية، في المنشور الذي أرفقت به الصورة، عن الشيىء الذي افتقدته بشدة خلال الفترة الأخيرة. وسألت: “هل افتقدت العمل؟ الانشغال في مشروعاتٍ جديدة؟ أن أكون شخصاً مبدعاً ومنتجاً؟ العمل الجماعي ولقاء شخصيات جديدة؟”.

أصالة تطرح أغنيتها الجديدة

النجوم على إنستغرام طرحت النجمة أصالة أغنيتها الجديدة جيتني مكسور. وهي الأغنية المنفردة الثانية لها هذا العام، بعد أغنية شامخ في يناير الماضي. شاركت النجمة السورية متابعيها الخبر على حسابها. وتحدثت عن الأغنية الجديدة، وعن سعادتها بالتعاون مع الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، كاتب كلماتها.

نوال الزغبي بملامح مختلفة

نوال الزغبي نشرت النجمة الذهبية نوال الزغبي، صورتين جديدتين، ظهرت فيهما بملامح مختلفة قليلاً، خصوصاً في منطقة الذقن والأنف. وأغلقت الفنانة اللبنانية التعليقات على الصورتين، إلا أن مستخدمي السوشيال ميديا تداولوهما بكثافة، متسائلين عن سر هذا اللوك الجديد.

النجوم على إنستغرام .. سيرين عبد النور تحتفل بابنتها

سيرين عبد النور احتفلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور خلال الأسبوع الماضي بعيد ميلاد ابنتها تاليا، وشاركت متابعيها هذه المناسبة. إذ نشرت صورةً تجمعها بتاليا، وكتبت: “صاروا  9 سنين عقبال المية يا قلبي، يا رب احميلي ياها من كل شر”. وتفاعل عددٌ من النجوم مع الصورة التي نشرتها سيرين من بينهم الفنانة السورية كندة علوش.

شريف منير مستاء من التنمر

النجوم على إنستغرام أعاد النجم المصري شريف منير نشر صورة ابنتيه فريدة وكاميليا، بعد حذفها في وقتٍ سابق، بسبب استياءه من بعض التعليقات. وقال منير، إنه “حذف الصورة بناءً على طلب ابنتيه ووالدتهما، لضيقهن من التعليقات بشأن ملابس الشابتين. إلا إنه نشرها مجدداً، لرفضه أن تتحكم التعليقات السلبية في حياته، محذراً من اتخاذ إجراءات قانونية صارمة بحق المتجاوزين.

النجوم على إنستغرام يروون تجاربهم مع كورونا

إيمان العاصي أعلن عددٌ من المشاهير إصابتهم بفيروس كورونا، عبر إنستغرام وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي. وشاركت إيمان العاصي متابعيها، تجربتها بعد الإصابة بالفيروس، وتحدثت عن الأعراض والإجراءات التي اتبعتها.
كما شارك كريم قاسم تجربته هو الآخر في مقطع فيديو تحدث فيه عن تفاصيلها، ومراحل تعافيه من كورونا.
النجمة مايا دياب في مقابلة خاصة مع موقع روتانا.نت [vod_video id=”LOT6AhCzkLjRSDyXjCAgSQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر