القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أسبوع النجوم على إنستغرام .. رومانسية ومشروعات جديدة

كان أسبوع النجوم على إنستغرام غنياً بكثيرٍ من القصص التي شاركوها مع متابعيهم، خصوصاً مع استمرار توقف الأنشطة الفنية في الغالبية العظمى من الدول. وتنوعت المنشورات التي شاركها النجوم هذا الأسبوع، ما بين الإعلان عن مشروعاتٍ فنيةٍ جديدة، وذكريات ما قبل الحجر المنزلي. كما كان أسبوعاً رومانسياً، نشر فيه عدد منهم صوراً جمعتهم بشركاء حياتهم، في مناسباتٍ مختلفة. في التالي، نأخذكم في جولةٍ سريعة بين حسابات النجوم، لتتعرفوا إلى ما نشروه الأسبوع الماضي.

سوسن بدر تخطف الأنظار بإطلالة جديدة

سوسن بدر ظهرت النجمة سوسن بدر بإطلالةٍ شبابيةٍ بسيطة وأنيقة، في صورةٍ جديدةٍ، جذبت اهتمام متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي. حافظت بدر على شعرها الفضي القصير، وارتدت قميصاً أبيض بأكمامٍ طويلة، مع سروال من الجينز. ووجهت رسالة لمتابعيها على السوشيال ميديا قالت فيها: ابقوا هادئين، متفائلين، إيجابيين، أشعروا كل من حولكم بحبكم لهم، خصوصاً في هذه الأوقات الصعبة.

محمد هنيدي ومنة شلبي في مشروع جديد

أسبوع النجوم على إنستغرام نشر النجمان المصريان محمد هنيدي ومنة شلبي، صورة جديدة، من كواليس فيلم النمس والإنس، الذي يقومان بتصويره حالياً. وعلقت منة شلبي على الصورة قائلة: “بسم الله توكلنا على الله”. يشارك في الفيلم، الذي يخرجه شريف عرفة، عددٌ كبيرٌ من النجوم، من بينهم صابرين وعمرو عبد الجليل.

أسبوع النجوم على إنستغرام .. الكثير من الرومانسية

كريم فهمي لفتة رومانسية شاركها النجم كريم فهمي، بنشر صورة وشمٍ على ذراعه، بكلمات: “دانية دائماً وأبداً”، الذي كتبته زوجته بخط يدها. أسبوع النجوم على إنستغرام ويرتبط كريم فهمي وزوجته دانية البناوي، بقصة حب تظهر قوتها من خلال الصور التي يقومان بنشرها على حساباتهما.

روجينا تحتفل بسلامة زوجها

روجينا وأشرف ذكي على طريقة شخصية فدوى التي قدمتها في مسلسل البرنس، الذي عُرض في رمضان الماضي، هنأت روجينا زوجها أشرف زكي، بسلامته وعودته لمنزله، بعد تعرضه لوعكةٍ صحية. وقالت روجينا: “سلامة قلبك يا عمري”. وكان أشرف زكي، نقيب الممثلين المصريين، قد خضع لعملية تركيب دعامةٍ للقلب في بداية الشهر الجاري.

أحلام مشتاقة لجمهورها

أسبوع النجوم على إنستغرام عبرت الملكة أحلام عن اشتياقها إلى جمهورها، من خلال مشاركة صورة من حفل ليلة فنانة العرب، الذي أقيم في الرابع والعشرين من يناير الماضي، في ختام فعاليات موسم الرياض. علقت أحلام على الصورة وكتبت: “وحشتوني”. وتفاعل معها المئات من المتابعين، الذين أكدوا على افتقادهم لها خلال الفترة الماضية.

اليوم العالمي للاجئين

نسرين طافش

لم يغفل عدد من النجوم الإشارة إلى اليوم العالمي للاجئين، الذي صادف يوم 20 يونيو الجاري. ونشرت نسرين طافش مجموعةً من الصور، التي التُقطت أثناء زيارتها لمخيم اللاجئين السوريين في لبنان. وناشدت طافش متابعيها تقديم المساعدات للاجئين بكل الطرق الممكنة. فكتبت: “كل لاجئ في كل مكان هو أخي وأختي في الإنسانية”. كما أكدت النجمة نوال الكويتية على دعمها للاجئين في كل مكان، من خلال كلمة وجهتها في مقطع فيديو على إنستغرام.
كما نشرت مقطع فيديو آخر، تضمن إنجازات عدد من اللاجئين العرب في بلاد عربية وأوروبية، في مواجهة فيروس كورونا. مايا دياب في مقابلة خاصة مع موقع روتانا.نت [vod_video id=”LOT6AhCzkLjRSDyXjCAgSQ” autoplay=”1″]  

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر