القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أسبوع الإطلالات العفوية للنجمات على إنستغرام

الإطلالات العفوية للنجمات كانت سمة الصور التي شاركها النجوم على إنستغرام، وظهرن فيها من دون مكياج. في الوقت نفسه، ما تزال أصداء انفجار بيروت تُسيطر على الأجواء، إذ انضم عدد كبير من النجوم إلى مبادرة مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، لدعم ضحايا الانفجار. المباردة حملت شعار “قومي من تحت الردم”. وحرص عددٌ كبيرٌ من النجوم على نشر صورهم وهم يرتدون التيشيرت الخاص لإعلان دعمهم الكامل لأهل لبنان. في التالي، نذهب في جولةٍ سريعة على حسابات النجوم، لتتعرفوا إلى ما نشروه الأسبوع الماضي.

 هيفاء وهبي بوجه الأمل

هيفاء وهبي نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي صورةً جديدة، عبر خاصية القصص القصيرة، ظهرت فيها من دون مكياج. وقام خبير المكياج بسام فتوح بتشر الصورة عبر حسابِه، وعلق عليها: Face of hope، أو وجه الأمل. وفي تصريحاتٍ إعلامية، قال فتوح إن “التقاط الصورة لم يكن أمراً مخطط له”. وأشار إلى أن “هيفا كانت تستعد لوضع مكياج من أجل جلسة تصوير. إلا أن المصور محمد سيف الدين، أعجب بوجه هيفاء وهبي من دون مكياج، وقرر التقاطها.

الإطلالات العفوية للنجمات.. صبا مبارك

الإطلالات العفوية للنجمات شاركت النجمة الأردنية صبا مبارك متابعيها، صورةً جديدةً ظهرت فيها بإطلالةٍ عفويةٍ من دون أي مكياج. وعلقت على الصورة متسائلة: “كل نزلة مقابلها طلعة، مصيرها تزبط معنا.. صح؟”. وقد ظهرت صبا بشعرٍ قصير تركته على طبيعته المموجة، مع كنزة برتقالية بسيطة.

سميرة سعيد بلوك من أجمل الإطلالات العفوية للنجمات

الإطلالات العفوية للنجمات كعادتها، تألقت النجمة المغربية سميرة سعيد في أحدث صورها التي شاركت بها متابعيها على إنستغرام. وظهرت في الصورة بلوك بسيط، فتركت شعرها منسدلاً على طبيعته، ولم تستخدم أية مستحضرات، بخلاف أحمر شفاه بأحد درجات الـNude. وعلقت على الصورة: “أتطلع دائماً معكم لغدٍ أفضل وأهدأ، في زمنٍ كاد الخوف أن يبدد أحلامنا”.

إطلالات النجمات هذا الأسبوع بالأحمر

هنا الزاهد بدت النجمة المصرية هنا الزاهد، بإطلالةٍ شبابيةٍ في هذه الصورة. وارتدت Blazer طويل باللون الأحمر الصريح، وهو اللون نفسه الذي اختارته لأحمر الشفاه. ونسقت مع الجاكيت بلوزة باللون الأسود، مع سروال من الجينز. أما الأكسسوارات، فمن الواضح أنها اختارتها بعناية، إذ نسقت نظارة بإطار أسود، تماشى مع الاطلالة. وزينت فيه معصمها بساعة وسوار بسيطين، مع سلسلة طويلة قليلاً من الذهب.

نسرين طافش بجامبسوت مميز

نسرين طافش بالأحمر أيضاً، أطلت النجمة السورية نسرين طافش على متابعيها، بجامبسوت بتصميم مميز، أبرز رشاقتها. وتميز الجامبسوت ببساطته، مع أكمام قصيرة قليلاً وواسعة، في الوقت الذي كشف فيه عن ظهرها. وأكملت طافش أناقتها بحزام وسط عريض، وحقيبة باللون الأسود. وظهرت نسرين طافش بمكياج بسيط، اعتمدت فيه على إبراز عينيها بطريقة الـSmokey eyes. واختارت لونين هادئين من درجات الوردي لأحمر الشفاه والخدود. كما تركت شعرها منسدلاً على كتفها وظهرها.

مبادرة قومي من تحت الردم

مبادرة زهير مراد شارك عددٌ كبيرٌ من النجوم في المبادرة التي أطلقها مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، لدعم الضحايا والمتضررين من انفجار مرفأ بيروت. وارتدى المشاهير تيشيرت بإصدارٍ خاص من بيت أزياء مراد. ومن المقرر أن يعود الربح كاملاً لدعم ضحايا الحادث. وشارك أيضاً عدد من النجوم العالميين في هذه المبادرة، من بينهم جينيفر لوبيز، كورتني كوكس، والعارضة أليساندرا أمبيروسو، وغيرهم. شاهدوا.. عصائر طبيعية تحسن رائح الجسم [vod_video id=”zhobbuWtv5jTDLT4ofNA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر