القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أسبوع الأناقة والمشاريع الجديدة للنجوم على إنستغرام

يستحق الأسبوع الماضي لقب أسبوع الأناقة والمشاريع الجديدة عن جدارة. إذ شارك المشاهير إطلالاتٍ لافتة، وتحدثوا عن مشاريع ينتظرها متابعوهم بشغف. واحتفل البعض أيضاً بمناسباتٍ عائلية، وبنجاح أعمالهم التي طُرحت مؤخراً. في ما يأتي نذهب معكم في جولةٍ على حسابات النجوم، لتتعرفوا إلى جديدهم.

أصالة تشعل إنستغرام بتفاصيل ألبومها الجديد

أصالة تستعد النجمة أصالة لإطلاق ألبومها الجديد لا تستسلم خلال الأيام المقبلة. وفي الفترة الماضية، لم تدّخر جهداً لتشويق متابعيها، من خلال نشر صورٍ جديدة خاصة بالألبوم، مرفقةً بمنشوراتٍ تحدثت فيها عن عملها الجديد. اصالة ويبدو أن لا تستسلم هو عمل استثنائي في حياة أصالة نصري الفنية، وهو ما تؤكد عليه النجمة السورية دائماً. وتقول في أحد منشوراتها: “هذا العمل بالنسبة إلي، طوق النجاة الذي أنقذ روحي وقلبي من أعاصير الألم”. لا تستسلم وفي منشورٍ آخر، كتبت: “بكل ما أحمله من محبةٍ وأمل، غنيت متأملةً بغدٍ أجمل.. بإيماننا بالخير، بالمحبة، بالأمل.. سننجو”. وتألقت أصالة في الصور بإطلالاتٍ حملت توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي نيكولا جبران. وكانت النجمة السورية قد أعلنت عن إطلاق ألبومها في موعدٍ حددته في منتصف سبتمبر.

في أسبوع الأناقة .. درة متألقة كعادتها

أسبوع الأناقة

نشرت النجمة درة عدداً من الصور خلال هذا الأسبوع. وكانت الأناقة هي المشترك بينها. ‎إذ ظهرت في إحدى جلسات التصوير التي شاركتها، بلوك صيفي، ناسب أجواء البحر. وارتدت قميصاً قطنياً بسيطاً، مع تنورةٍ من الحرير، جمعت بين ألوان الأبيض والفضي وأحد درجات الأزرق. وتميزت التنورة بتصميمها مع حزامٍ متصل بها من نفس القماش، وفتحة أمامية طويلة. أسبوع الأناقة ومن اليخت أيضاً، شاركت الفنانة التونسية صورتين جديدتين، ظهرت فيهما بشورت باللون الأزرق وكنزة خريفية باللون نفسه. وتألقت بمكياجٍ بسيط، بالرغم من اللون الأحمر الصريح الذي اختارته لأحمر الشفاه. وعلقت درة على الصورة: “تستحق أن تكون سعيداً، تستحق أن تعيش حياتك كما تتمنى، لا تدع أحداً ينسيك ذلك”.

أحمد فهمي وهنا الزاهد يحتفلان بعيد زواجهما

أحمد فهمي وهنا الزاهد بصورةٍ رومانسيةٍ تجمعهما، احتفل النجمان الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد بعيد زواجهما. وعلق فهمي على الصورة: “كل سنة وأنتِ طيبة يا أحلى حاجة في حياتي، وبرافو إنك عارفة تروضيني”. بدورها ردت هنا وكتبت: “أنا أحبك”. وقد تفاعل المئات مع المنشور، من بينهم الممثل المصري أحمد رزق، الذي كتب: “دي ليها الجنة، كل سنة وإنتوا طيبين”.

في أسبوع الأناقة والمشروعات الفنية.. سميرة سعيدة تصدر أغنية جديدة

قط وفار أصدرت النجمة سميرة سعيد، أغنية سينغل جديدة، حملت اسم قط وفار. الأغنية من كلمات عبد الحميد الحباك، وألحان إيهاب عبد الواحد. وتظهر الفنانة المغربية في بوستر الأغنية بإطلالةٍ جريئة. ارتدت فيها الأحمر، واعتمدت الشعر الكيرلي، ومكياجٍ مميز. استخدمت سعيد أيضاً مجموعةً من الأكسسوارات، مثل أقراط الأذن على شكل دائرة كبيرة، ونظارات الشمس بعدساتٍ حمراء.

نادين نجيم تطمئن متابعيها بصورة جديدة

نادين نجيم شاركت النجمة نادين نجيم متابعيها، بصورةٍ جديدة جمعتها بطفليها هيفين وجيوفاني. وتظهر فيها آثار خضوعها لعمليةٍ جراحيةٍ، على إثر إصابتها في انفجار مرفأ بيروت. طلبت نادين من متابعيها، أن يطمئنوها على أحوالهم، وتمنت لهم الشفاء العاجل. وأصيبت الفنانة اللبنانية في وجهها، بعدما تناثر زجاج بيتها القريب من موقع حادث انفجار مرفأ بيروت، الذي وقع في 4 سبتمبر. اكتشفوا طول النجمات العرب [vod_video id=”kJaAQEPIoOlAf8wQQgz12g” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر