القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بعد نقلها للمستشفى.. أسباب محاولة انتحار مي حريري

نُقلت الفنانة اللبنانية مي حريري إلى أحد مستشفيات العاصمة بيروت بعد محاولتها الانتحار إثر تعرضها لصدمة عاطفية، من دون الكشف عن وضعها الصحي. ولم تكن تلك المرة الأولى التي تعرضت فيها مي حريري إلى صدمة عصبية، لكنها عانت طوال حياتها من حبها وتعلقها بأشخاص ثم يتركونها وحيدة، وذكرت مي في تصريحات صحفية سابقة «إن أزواجها الثلاثة الأوائل خانوها واحدًا تلو الآخر، وإنها لا تهوى الطلاق»، ونعرض أهم 3 أسباب قد تكون وراء محاولة انتحار مي الحريري:

1- فشلت مي الحريري بعد زواجها الأول من رجل أعمال سوري، الذي تزوجته وهي طفلة في عمر 13 عاما وأنجبت منه ابنتها الكبرى منال، ثم انفصلت عنه. 2- ارتبطت بعدها بالمطرب اللبناني الكبير ملحم بركات، بعدما عاشت إحدى أشهر قصص الحب التي عرفها الوسط الفني اللبناني، لكنها انفصلت عنه بعد إنجابها منه ملحم «جونيور».

3- وتزوجت المهندس أسامة شعبان الذي يصغرها سنًا، وبعد إنجابها طفلتها بشهرين ترددت شائعات حول اكتشاف مي علاقة حب تربطه بإحدى السيدات، ما دفعها لطلب الطلاق، فاستجاب لها، وقد حدثت مشاكل كثيرة بينهما وصلت إلى المحاكم على خلفية حضانتها التي كانت المحكمة منحتها للوالد، لكن مي رفضت تسليم الطفلة، وتردد أنها كانت في الآونة الأخيرة قد وصلت إلى تسوية معه.

.

.

قد يعجبك أيضا : ورد جوري تعرضت للانتحار

[vod_video id=”cwRZxgmSVcz4yefIYMmXg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر