القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أسامواه جيان آخرهم.. 5 نجوم كرة بددوا ثرواتهم

لاعبو كرة القدم لاشك من أكثر النجوم شعبية حول العالم، ومع زيادة الشعبية تأتي الثروة، وعلى الرغم من الأرباح الهائلة التي يجنيها نجوم “الساحرة المستديرة” فالبعض منهم أظهر قدرات غير عادية على تبديد ثرواتهم في وقت قياسي، وهنا أبرز هؤلاء اللاعبين.

أسامواه جيان: مهاجم سندرلاند السابق أسامواه جيان الذي كان يحصل على 227 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، أصبح حديث الصحف العالمية خلال الأيام الماضية، مؤكدين أن المهاجم الغاني الذي كان يعتاد ركوب سيارات رولز رويس، لم يعد لديه في حسابه المصرفي سوى 600 جنيه إسترليني، وغير قادر على إعالة أسرته.

رونالدينهو: تقارير صحفية، تناولت في وقت سابق أن الأسطورة البرازيلية ولاعب برشلونة السابق رونالدينهو، قد بدد ثروته بالكامل، ولم يكن لديه في فترة من الفترات سوى 5 جنيهات إسترلينيه في حسابه البنكي، وخلال الشهر الماضي كشف أنه عليه ديون تبلغ قيمتها 1.75 مليون جنيه إسترليني.

مارادونا: ديجو مارادونا الأسطورة الأرجنتينية، والذي يعتبره البعض أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، اضطر إلى إعلان إفلاسه من قبل، وطالبته هيئة الضرائب الإيطالية بدفع مبلغ 42 مليون جنيه إسترليني من الضرائب غير المسددة، من وقت لعبه في نابولي في الثمانينيات.

بول ميرسون: أما أسطورة أرسنال الإنجليزي السابق بول ميرسون، فقد بدد ثروته على المخدرات، وخسر أكثر من 7 ملايين جنيه إسترليني، واضطر “ميرسون” لبيع ممتلكاته من أجل البقاء ولتسوية طلاقه، ويعمل اليوم كناقد كرة قدم في التلفاز.

جون ارني رييز: بعد عامين من الفوز بدوري أبطال أوروبا مع ليفربول، أعلن المدافع الإنجليزي أنه مفلس، بعد أن كان يكسب 50 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، وتصل ديونه إلى 100 ألف جنيه إسترليني.

[more_vid id=” mjsIiOqzpMUc8YZqensL2Q” title=”اكتشاف شبكة من البكتيريا تحت الأرض يبلغ حجمها ضعف كافة محيطات الكوكب” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر