القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أسامة هوساوي يخرج عن صمته وهذه رسالته لجماهير الوحدة

دعا اللاعب أسامة هوساوي نجم فريق الوحدة السعودي، الجماهير، إلى عدم تصديق الشائعات، التي تناولت أخبارا عن ترحليه إلى فريق الاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكتب هوساوي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أتمنى من جماهير الوحدة، تجاهل الشائعات، وعدم تصديقها، للأسف الوحدة غارق في دوامة التشكيك وسوء الظن”.

وأضاف: “الكثير من الأندية صعدت للدوري الممتاز، وتنعم بالاستقرار، لكن الوحدة لا يزال يعاني من المهاترات، والتسريبات التي تضر بمصلحة الفريق”.

وتابع هوساوي: “سأتوقف عن خوض المباريات بداية من الميركاتو الشتوي المقبل، بسبب إصابة في الركبة، تمنعني من الاستمرار، وحصلت على إذن بذلك من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة”.

وواصل: “اتحاد جدة فريق كبير وعريق، لكن أنا لاعب محترف، والنظام لا يسمح بالتفاوض مع اللاعب، دون إذن ناديه، إلا في حالة تبقي 6 أشهر على نهاية عقده”.

وأكمل: “بالنسبة لموضوع الغياب الأسبوع الأول كان اختبارات، ويوم مباراتنا مع الاتفاق، كان عندي اختبار أجّلته، وذهبت للمباراة، وهذا الأسبوع عندي ظرف عائلي، وضروري أكون موجودا، واجتمعت مع الكابتن ميدو، وأيضا تكلمت مع الكابتن حاتم، وتفهما الموضوع، وكل إللي حصل بتنسيق مع الإدارة”.

وأتمّ هوساوي بقوله: “لا أنسى أبدا بداياتي في نادي الوحدة، ودعم الجماهير الوحداوية للاعبين، بوقفة صادقة، وتعاون من الجميع، نتمنى أن يعود الوحدة لتقديم المستويات والنتائج الممتازة”.

ويعاني الوحدة من تدهور الأداء، والنتائج مؤخرًا، ويحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري، برصيد 21 نقطة، بعد خوض 14 جولة من عمر المسابقة.

[more_vid id=”zycyUt8DP7OnUdH1PqvmTA” title=”حاتم خيمي يحكي عن كواليس تلقي قرار توليه رئاسة نادي الوحدة” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر