القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

قبل الارتباط بامرأة قوية .. تحلى بهذه الصفات

الارتباط بامرأة قوية يحتاج إلى سماتٍ معينة لضمان نجاح العلاقة. على الرغم من تقارب أذواق النساء ومعاييرهن لجهة الصفات المنشودة بشخصية الرجل. لكن لا شك أن المرأة القوية عاشت مواقف وظروف عدة، ساهمت في إكسابها شخصيةً مميزة، وجعلها صاحبة آراء واضحة جداً. سيكون لديها على الأرجح طموحاتها المختلفة عن غيرها من النساء، خصوصاً لجهة الصفات المطلوبة بشخصية شريك حياتها. فإذا كنت معجباً بفتاةٍ قوية، عليك أن تكون على درايةٍ بمتطلباتها، والطريقة التي تفكر بها. وينبغي أن تعرف أن هناك بعض الصفات والتصرفات، التي لا تقبلها أبداً، فانتبه جيداً للنقاط الآتية.

الارتباط بامرأة قوية يحتاج الثقة

الارتباط بامرأة قوية لا يمكن أن تنجح علاقتك مع المرأة القوية إذا كنت في قرارة نفسك، تقارن بين شخصيتك وشخصيتها، وتشعر أنها أكثر قوةً منك. هذا النوع من النساء لا ينجذب إلا إلى الرجل الواثق، الناجح، الذي يمتلك خططاً مدروسة وأخرى بديلة لمستقبله. أما الرجل الذي يمثل عكس هذا النموذج، فإنه يقلقها، خصوصاً بشأن نظرته إليها، ما يجعلها تتخوف من غيرته من النجاح الذي حققته. بخلاف ذلك، هي لا تحب أن تشعر أنها أكثر احتكاكاً بالحياة من شريكها، وبأنه يحتاج إليها لترشده وليتعلم منها.

الدعم… طريقك إلى قلبها

الارتباط بامرأة قوية لعل أحد الأمور التي لا تصرّح عنها أي امرأة مستقلة، هو أنها تشعر أحياناً أن اعتمادها الكامل على نفسها قد أرهقها، وأنها بحاجة إلى شخصٍ يساعدها في مواجهة الحياة. هذه هي فرصتك إذن، أن تظهر في الوقت المناسب وتقدم لها الدعم الذي تحتاج إليه. فهي شخصية تميل بطبيعتها إلى من يشجعها، ويساعدها على تحقيق ما تتمنى. لكن يفضل أن تفرق بين الدعم، والإفراط في الحماية. فهي إن قدّرت لك الأول، سيضايقها الثاني كثيراً. حتى في الأوقات التي تشعر فيها أنها في حاجةٍ إلى حمايتك، حاول ألا تبالغ في ذلك. كي لا تشعر بأنك تقتحم حياتها بأكثر مما تسمح هي.

العقلية المنفتحة تساعدك على الفوز بقلبها

الارتباط بامرأة قوية تحتاج المرأة القوية للارتباط برجلٍ على مستوى تفكيرها، ليتمكن من استيعاب أفكارها، ومناقشتها بعقلانية. وهي تريد رجلاً صاحب رأي، له ردود أفعاله المفهومة، التي يمكنه تبريرها. كما أنها لن تشعر بالراحة في علاقةٍ يتدخل فيها شريكها في كل تفاصيل حياتها، ويؤثر على مساحتها الشخصية. كل هذه الأمور تتطلب منك أن تكون صاحب عقليةٍ منفتحة وأن تحترم خصوصيتها وإلا ستخسر قلبها.

خفة الظل شرط أساسي

يربط كثيرون بين كل الصفات التي ذكرناها سابقاً، والجدية الشديدة، لكن هذا ليس صحيحاً! وإذا تمكنت من الجمع بين هذه الأمور، وخفة الظل ستكون شخصاً مثالياً لشريكتك القوية. فالحياة بالنسبة إليها ليست سلاسل لا تنقطع من العمل والدراسة، إنما هي في حاجةٍ للترويح عن نفسها. والشريك المرح، الذي يتمتع بروح الدعابة هو سبيلها إلى ذلك. لكن انتبه أن تكون خفيفاً، كثير المزاح والضحك. ففي الواقع لا تميل المرأة القوية المستقلة إلى هذا النوع من الرجال، ويفضلن اعتباره صديقاً لا أكثر. شاهدوا.. قشور تساعدكم على خسارة الوزن لن تتخلوا عنها [vod_video id=”2LOWptyTLm12RhJU8qA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر