إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

91 عاما
break

أرملة 91 عاما تكتب رسالة وداع مؤثرة للعالم: أنا جاهزة

الجمعة 09 نوفمبر 2018
10:35 AM بتوقيت السعودية

كتبت أرملة تبلغ من العمر 91 عاما إخطار وفاة خاصا بها، قالت فيه لأحبائها إنها “مستعدة للذهاب”، وهي الرسالة التي قرأها المعزون في جنازتها في مقاطعة دورهام البريطانية، بحسب ما أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

إعلان

وكانت “جين هيدلي” تنبأت بموتها، وكتبت رسالة وداعها قبل أيام من وفاتها في فيريهيل في دورهام، وقالت المُعمرة في الرسالة التي قرأت أمس في جنازتها:”جان هيدلي تود أن تقول لجميع أفراد عائلتها إنها أخيراً ماتت، وذهبت إلى تيد، زوجها الراحل المحب الذي فقدته بشكل رهيب قبل 25 عاماً”، وأضافت: “لا تحزنوا، لقد كانت جاهزة، فقد حان الوقت للذهاب”.

وذكرت جين هيدلي على وجه التحديد أنه لا ينبغي أن يكون هناك أي زهور أو دموع أو قصائد حزينة أو ترانيم في جنازتها، بدلاً من ذلك، طلبت الابتسامات والذكريات السعيدة عند الحديث، وأنهت الرسالة المؤثرة بـ: “أحبكم، دعمكم ولطفكم كان رائعاً وسأفتقدكم جميعاً، بارككم الله، جان”.

كانت السيدة هيدلي عضوًا معروفًا ومحبوبًا في مجتمعها المحلي، وقد ولدت المرأة المُعمرة في عام 1927 في بيشوب أوكلاند وتزوجت من زوجها تيد عام 1947، وهو الذي توفي في عام 1993، وكانت السيدة هيدلي عضوا مؤسسا في معهد أصدقاء فيريهيل الذي جمع آلاف الجنيهات من أجل القضايا الخيرية.

عملية انقاذ طفلة ثانية بحادثة رحلة موت البحر الميت

شاهد أيضاً:

الجمعة 09 نوفمبر 2018
10:35 AM بتوقيت السعودية