القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

“أرجوك لا تطلع” أغنية لتوعية الناس بضرورة العزل المنزلي

ساهم عدد من الفنانين والمطربين، مع تفشي وباء كورونا في البلاد، في نشر التوعية بين الناس وتبيان أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية. وهذا ما قدّمه الفنان عبد الوهاب القحطاني عبر أغنيته “أرجوك لا تطلع”، الذي أوضح خلال اتصال له مع برنامج سيدتي، أن الأغنية التي تأخذ طابعاً توعياً للمواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية.

وأكد الفنان عبد الوهاب أنه تشجع كثيرا للأغنية التي هي من كلمات الشاعر سعيد بن مانع، وقدمها بالشكل الذي يعمل على توعية الجميع بضرورة الحفاظ على أنفسهم.

وشدد على ضرورة قيام كل إنسان بتوصيل رسالته الخاصة في مثل هذه الظروف، ضاربا المثال بالجندي عبر الميدان، والطبيب في المستشفى، ولذلك بدوره أراد أن توصيل رسالته عبر صوته.

وأوضح أن ردود الفعل الجماهيرية على الأغنية كبيرة للغاية وعلى نطاق واسع، وانتشرت بشكل كبير على مواقع السوشيال ميديا. مؤكداً على أن الوطن ليس اختصاص، ومن حق كل إنسان أن يتغنى به سواء بمهنته أو صوته، ويجب على الجميع القيام بواجبه تجاه الوطن ورد الجميل.

وتابع الفنان عبد الله القحطاني: “رأينا في هذه الأيام دول العالم الكبرى تخلت عن مواطنيها، واهتمت بالاقتصاد، في حين أن دولتنا وضعت الإنسان فوق كل شيء”.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر