إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

أرادت «مناطحة الشمس» فسقطت من ارتفاع 500 قدم وتفتتت عظامها!

الأحد 09 ديسمبر 2018
12:42 PM بتوقيت السعودية

لقيت زوجة، تدعى “جولاندي”، مصرعها بعدما سقطت من ارتفاع 500 قدم، في منطقة صخرية بكيب تاون، خلال التقاط صورة مميزة احتفالا بيوم ميلادها الـ31.

ووفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية، فإن الزوجة أرادت أن يلتقط لها زوجها صورة مختلفة احتفالا بيوم ميلادها، حيث رغبت بأن تظهر وكأنها تقفز فوق الشمس إلا أنها فقدت توازنها وسقطت من ارتفاع 500 قدم من قمة جبل صخري.

وأوضحت الصحيفة أن زوج الضحية، ويدعى “أندرو”، أصيب بذعر عندما سقطت زوجته أمام عينه، فحاول أن ينقذها، ولكن محاولاته باءت بالفشل، فاستدعى فورا رجال الإنقاذ الذين ظلوا أكثر من 3 ساعات يحاولون الوصول لجثمان السيدة ثم صعدوا به.

وأضافت الصحيفة أن “أندرو” و”جولاندي” كان لديهما ذكرى سعيدة في هذا المكان، حيث تزوجا به وكانا دوما يتجولان في المناطق المجاورة له، ولكن الزوجة تجاهلت تعليمات المنطقة بسبب رغبتها في التقاط صورة مميزة لها ما أدى إلى سقوطها من فوق الصخور ووفاتها.

وقال ماثيو يونغ، متسلق صخور: “المكان ليس جميلا والحجر الرملي الموجود به يتفتت بسهولة، فالصخور كانت تسقط من حولي عندما حاولنا النزول لللعثور على جولاندي التي أصيبت بكسور في الرأس والجسد وتوفيت فور سقوطها”.

ونشرت الصحيفة مجموعة صور للحظة سقوط “جولاندي” واستخراج جثمانها والصعود به من الجبل الصخري الذي سقطت به.

ولم تكن هذه هي الحادثة الأولى من هذا النوع فقد لقى شاب هندي مصرعه بعدما سقط من شلالا بارتفاع 170 قدما في جنوب الهند بسبب رغبته في التقاط صورة سيلفي مميزة حيث انزلقت قدماه عندما كان يتحرك لأخذ زاوية تصوير أفضل.

سقوط لافتة اعلانات على المارة

شاهد أيضاً:

الأحد 09 ديسمبر 2018
12:42 PM بتوقيت السعودية