إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

اغتصاب
break

بالفيديو.. أخطاء فادحة في 5 مشَاهد اغتصاب.. هل لاحظتها؟

الخميس 13 ديسمبر 2018
12:13 PM بتوقيت السعودية

روتانا – منة الله أشرف

المشَاهد الفنية هي مصيدة عليها أن تأسر المُشاهد، فلا يشعر بأن ما يراه تمثيلًا، لكن هناك بعض المشَاهد تركت ثغرة تجعل من الصعب التركيز على مضمون الرسالة، فغالبا ما يتم تصوير مشاهد اغتصاب النساء والاعتداء عليهن في سياق يبرز قضايا العنف والتهديدات التي تواجهها المرأة، وفيما يلي أبرز مشَاهد الاغتصاب التي تضمنت ثغرات بين طياتها:

1- بيسة:
الثغرة الأولى كانت من نصيب مشهد اغتصاب “بيسة” الذي قدمته الفنانة هيفاء وهبي أمام الفنان محمد كريم، في دور “سالم”، خلال أحداث فيلم “دكان شحاتة”، وتكمن في ظهور واختفاء الشامة (الحسنة) على الخد الأيسر لهيفاء.

2- ناهد:
الثغرة الثانية كانت من نصيب مشهد اغتصاب “ناهد” الذي قامت به الفنانة “سمية الخشاب” أمام 3 من الوجوه الجديدة، خلال أحداث فيلم “حين ميسرة”، وكانت صرحت أنه من المشاهد الأكثر صعوبة في حياتها، إذ تكرر تصويره 18 مرة، والخطأ هو مساحيق التجميل، وخاصة ماكياج العين الأسود.

3- سارة:
الثغرة الثالثة من نصيب مشهد اغتصاب “سارة” الذي قامت به الفنانة منة شلبي أمام الفنان إياد نصار، في دور “شريف مراد” ضمن أحداث فيلم “تراب الماس”، وذلك في تصوير شريف لـ”سارة” بكاميرا تسجيل فيديو لها، خبأها في المكتبة، ويظهر كتابا في المرة الأولى ليختفي في المشهد التالي فورا.

4- سِدرا:
في المسلسل السوري عصر الجنون، حاول “ميلاد يوسف” في دور لؤي، الاعتداء على “روعة السعدي” في دور سِدرا، والخطأ كان في السوار الذي يرتديه “ميلاد” في يده اليمنى، التي اختفت في لمح البصر.

5- زينب دياب:
في الفيلم السياسي “الكرنك” من تأليف نجيب محفوظ، كانت إحدى سبل الضغط هو تهديد “سعاد حسني” في دور زينب دياب، بالاعتداء عليها من قِبل “علي المعاون” في دور فرج، والخطأ كان في دبلة سعاد حسني في يدها اليمنى.

اغتصاب فتاة في اختبار طبي

شاهد أيضاً:

الخميس 13 ديسمبر 2018
12:13 PM بتوقيت السعودية