إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

أخبرها الأطباء أنها عاقر.. وعندما حدثت المعجزة أصابت رضيعها بـ 32 كسرا
break

أخبرها الأطباء أنها عاقر.. وعندما حدثت المعجزة أصابت رضيعها بـ32 كسرا

الأربعاء 28 نوفمبر 2018
06:07 PM بتوقيت السعودية

أدانت محكمة وينشستر، سيدة تدعى روكسان ديفيس، تبلغ من العمر 30 عاما، وشريكها صامويل ديفيز، البالغ من العمر 24 عاما، بتسببهما في قتل رضيعها والذي لم يتجاوز عمره 3 أسابيع عند وفاته.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الطفل “ستانلي” توفي عقب تعرضه لكسر في الجمجمة ونزيف في المخ، حيث تم إدخاله إلى المستشفى ليتبين إصابته بـ32 كسرا في الأضلاع، و9 أخرى في ذراعيه وساقيه.

وأوضحت الصحيفة، أنه قبل اكتشاف الأمر أبلغ الجيران عن أصوات صراخ تنبعث من منزل المتهمين، حيث كانا يتشاجران سويا.

وكانت أول علامة على أن ستانلي يعاني من أضرار، عندما وجد زائر الصحة كدمة خلف أذنه اليمنى، ليتم نقله إلى المستشفى وهو في عمر 16 يوما، ليظل في المستشفى لمدة أسبوع قبل أن يتوفى.

وأوضحت الصحيفة، أن الزوجين ادعيا خلال تواجدهما مع طفلهما في المستشفى أنهما يواجهان مشكلة عند حمله لتناول الحليب، ولكن الواقع كان مختلفا تماما، حيث تبين أنه يعاني من إصابات خطيرة.

وأخبرت الزوجة المحكمة، أنها كانت في غاية السعادة عند ولادة طفلها وأنها كانت تشعر أنها تملك العالم بين يديها، وأنه من المستحيل أن تقتله، موضحة أنها كانت تعتبره معجزتها، خاصة أن الأطباء أخبروها عندما كانت أصغر سنا أنها عاجزة عن الإنجاب، كما صرخت أثناء المحاكمة في شريكها ووصفته بالقاتل، وطلبت منه الاعتراف بجريمته.

وأدين الزوجان بالتسبب في قتل طفلهما، حيث رأت المحكمة أن كلا المتهمين أنكر قتل ستانلي، في حين أظهرت الأدلة أن أحدهما تسبب في إصابة الرأس المروعة التي قتلته، بينما شاهد الآخر ذلك وقرر التستر عليه، في الوقت الذي كان يجب أن يدرك فيه أن هناك خطرا على الطفل بسبب الكسور المتعددة التي تعرض لها.

وقال المحلفان جيمس نيوتن، برايس كيو سي، أمام اللجنة: “لا يمكن للادعاء أن يحدد أيًا من المدعى عليه تسبب في إصابة قاتلة في الرأس أو ما إذا كان أحدهما أو كلاهما قد تسبب في كسور العظام”.

وأضافوا: “من الضروري إثبات أن أحدهما تسبب في الإصابة القاتلة والآخر سمح لها بأن تحدث، وكان يجب أن تكون على دراية بالمخاطر وفشلا في حماية ستانلي مما حدث”.

زوج يقتل زوجته وإبنتيه ويلقي بجثثهم في حقل نفط

شاهد أيضاً:

الأربعاء 28 نوفمبر 2018
06:07 PM بتوقيت السعودية