القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أحمد فهمي: لا أستفز جمهوري وشعبيتي في تزايد

أكدَّ الفنان أحمد فهمي في تصريح لـ “روتانا.نت”، عدم تعمده استفزاز جمهوره بتعليقاته المثيرة للجدل عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كان آخرها توقعه بتعرضه لهجوم من متابعيه عبر إنستاغرام. وذلك بعد نشره لصورة يُمسك خلالها كوباً من العصير أمام البحر، وتعليقه عليها بقوله: “هتقولوا على المية اللي في إيدي ايه بقى، فودكا، ولا هتقولوا مية عادي، بس هتشتموا عشان مش زمزم”.

وبرر فهمي لـ “روتانا. نت”، بأن تعليقه، ليس سوى مداعبة منه لجمهوره: “أتعامل في حياتي كإنسان عادي وليس شخصية عامة، وبالتالي حينما يشتمني شخص لابد أن أشتمه وأرد عليه، مع العلم أنني أؤمن بالرأي والرأي الآخر، ولكن تبادل الآراء لابد من حدوثه في إطار من الاحترام والرقي”.

وعن رأيه بالنقد الذي يوجه له: “أتقبل الانتقادات على أفلامي ومسلسلاتي بصدر رحب، لأن الجمهور من حقه انتقاد الأعمال الفنية، ويحق له انتقاد الموظفين في المصالح الحكومية، ولكن من دون المساس بشخص الموظف أو التقليل منه، ومن هذا المنطلق يجب التعامل مع الممثل بنفس المنطق”.

ونفى الفنان أن تكون شعبيته قد تراجعت بسبب تصادمه مع الجمهور في مواقف عديدة، قائلًا: “الحقيقة أن شعبيتي في تزايد، بدليل وصول عدد متابعيني إلى مليوني ونصف المليون متابع، كما أن منشوراتي تحظى بتفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأنا أحظى بمحبة الناس في الشارع، وهي نعمة أشكر الله عليها”.

يُذكر أن أحمد فهمي يواصل حالياً تصوير دوره في فيلم “العارف.. عودة يونس” أمام الفنان أحمد عز، ويشاركهما البطولة، محمود حميدة وكارمن بصيبص وركين سعد ومصطفى خاطر، والفيلم من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر