القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أحمد عز يطلق لحيته استعدادا لـ “العارف”

بعد اطمئنانه على نجاح فيلمه الجديد “الممر” الذي طُرح بدور العرض خلال الأيام الماضية، وحقق نجاحًا كبيرًا للغاية على المستوى النقدي والجماهيري، بدأ النجم أحمد عز الاستعداد لاستكمال تصوير فيلمه المؤجل “العارف”.

ويتطلب من “عز” لتجسيد دوره بالفيلم إطلاق لحيته حتي يصل إلى شكل الشخصية التي يقدمها ضمن أحداث العمل، الذي يشارك في بطولته كوكبة من نجوم الفن على رأسهم النجم محمود حميدة أحمد فهمي، كارمن بصيبص، ركين سعيد، وأحمد خالد صالح، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء، وإنتاج تامر مرسي.

وتدور أحداث الفيلم حول فكرة جديدة تمامًا على السينما المصرية وهي فكرة حرب العقول من خلال الإلكترونيات، ومن المقرر طرحه بدور العرض خلال العام المقبل.

كما ينتظر مخرج العمل عودة الفنان أحمد فهمي من إجازة عيد الفطر المبارك التي يقضيها بإحدى الدول الأوروبية حتى يستكمل تصوير مشاهده في العمل، والتي تقدر بنحو 70% من المشاهد بأكملها.

جدير بالذكر أن أحمد عز قد انتهى مؤخرًا أيضًا من تصوير فيلمه الجديد “ولاد رزق 2” والذي كان من المقرر طرحه خلال عيد الفطر المبارك ولكن تم تأجيله لعيد الأضحى المقبل، والذي يشارك في بطولته بجانب نجوم الجزء الأول: عمرو يوسف، أحمد داوود، كريم قاسم، وأحمد الفيشاوي، ومن إخراج طارق العريان.

[more_vid id=”ZcYrYcy9We4PEt1oY1OpIA” title=”قعدة رجالة – منى زكي تضرب اياد نصار بسبب الروتين بعد الزواج” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر