القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أحمد شيبة يكشف قصة نجاح “أه لو لعبت يا زهر”!

كشف المطرب الشعبي أحمد شيبة، عن قصة أغنيته الشهيرة “آه لو لعبت يا زهر”، أن الأغنية كانت لديه منذ عامين، لافتا إلى أنه سجلها بالاستديو مع الموزع أشرف البرنس، فاختارها المنتج محمد السبكي لفيلمه “أوشن 14″، عندما سمع الأغنية بالصدفة.

وأشار شيبة، خلال استضافته ببرنامج “كل يوم” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على أحد القنوات الفضائية المصرية، إلى أنه كان يثق في نجاح الأغنية، خاصة أنها نجحت بمجرد طرحها مع الفيلم.

وقال شيبة، عن نجاح الأغنية التي تخطت 108 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الأشهر “يوتيوب”: “الله يسهلك يا سبكي”، لافتا إلى أنه لم يتقاضى عن هذه الأغنية أي أموال، سوى حب الناس له وشهرته، خاصة أنه تنازل عن الأغنية للسبكي قبل عرض الفيلم. [vod_video id=”IRgtCoXTmfzjw0mim1pRA” autoplay=”1″]

[vod_video id=”3fBI0zePKCpyuCrSHkfRmA”]

ورد أحمد شيبة، على سؤال الإعلامي عمرو أديب له، إذا كان بحوزته أرنبا “مليون جنيه”، أنه لا يملك هذا المبلغ، فهو يصرف مرتبات كثيرة على فرقته التي تصل إلى 40 فردا، ومازحه قائلاً: “أوعدك بعد ما أكون مذيع”. [vod_video id=”t8ii9oDutKDbHDiS9XaMJg”]

وأوضح “شيبة”، أن الفرق بين أغانيه وبين أغاني المطرب الشعبي حكيم، أن حكيم يغني شعبي “فرانكو” الذي يقترب من الأغاني الأجنبي، أما هو فأغنيه شعبية أصيلة، حيث أنها من أكثر الأغاني التي يحبها له أغنية “ولا واحد ولا مية”.

[vod_video id=”RlZWRTjLMOnjaReEeoIsA”]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر