القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أحمد السقا يهدي محمد إمام قصيدة.. ماذا قال؟

نشر الفنان محمد إمام، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة لقصيدة أشاد فيها الفنان أحمد السقا به، وعلق عليها قائلا: “أحلى قصيدة من أجدع أخ أحمد السقا”.

وكتب السقا في القصيدة: “محمد إمام .. للأمام .. وإياك للخلف تدر.. شبل من أسد.. عجوز الدماغ.. شاب الجسد.. أسعى في الخير.. وعلي في الجدعنة على الغير.. وفيد وحذار أن تضر.. يحبب فيك الأنام.. محمد إمام للأمام”.

محمد إمام

وأعلن إمام مؤخرا عن خوضه البطولة المطلقة الأولى له في الأعمال الدرامية لرمضان 2017، بمسلسل “لمعي القط”، وهو من تأليف حازم الحديدي، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج عمرو عرفة.

“لمعي القط” هو مسلسل كوميدي يتضمن دراما إنسانية، حيث يجسد إمام في المسلسل شخصية شاب يجد نفسه فجأة في ورطة كبيرة، ويحاول التخلص منها في إطار كوميدي.

ويبدأ إمام تصوير المسلسل في شهر يناير المقبل، على أن تصور معظم مشاهد المسلسل في صعيد مصر بمحافظات سوهاج والمنيا وأسوان، كما سيتم تصوير بعض المشاهد الأخرى في القاهرة.

ويواصل “السقا” حاليا تصوير فيلمه “هروب اضطراري”، الذي يشاركه في بطولته أمير كرارة، وغادة عادل، ودينا الشربيني، وأحمد زاهر، وبيومي فؤاد، وعزت أبو عوف، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج ندى السبكي، وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث الفيلم حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال وتشير أصابع الاتهام إلى اثنين من الشخصيات التي تربطهما علاقة به مما يضطرهما للهرب لتبدأ رحلة البحث.

ويخوض السقا السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “الحصان الأسود” بعد تغيير اسمه من “عكس عقارب الساعة”، وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد خالد موسى

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر