القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أحمد إيراج يخرج عن صمته.. وهذه التفاصيل الكاملة

خاطب النجم أحمد إيراج شعب الكويت رداً على الحملة الإلكترونية التي نالت من وطنيته واتهمته بالانضمام إلى خلية إرهابية في البلاد، مؤكداً وجهته القضائية لمعالجة الاتهام وعلى وجه السرعة.

وقال إيراج في تصريحات خاصة لـ”روتانا” إن الكويت بلده والشعب الكويتي شعبه، مخاطباً إياهم بالتالي:” أحبكم.. من أصغر حبة رمل في البلاد إلى أكبر شخصية، سيدي صاحب السمو أمير البلاد”.

ورداً على الاتهامات بانضمامه إلى خلية إرهابية قال: “سألجأ للقضاء، فالسكوت هنا غير منطقي. سكت كثيراً على اتهامات سابقة، لكن عندما يصل الأمر إلى المس بالوطنية يصبح السكوت غير مقبول. سألجأ للقضاء”.

وخاطب جماهير مواقع التواصل فقال: “لا تكونوا مثيري فتن أو مشاركين فيها. لا تنشروا شائعات مسيئة بحق الناس، فالله سبحانه وتعالى لن يسامح على إيذاء الناس”.

كما ركز على سوء التعامل مع الفنانين في أمور كهذه فقال: “لماذا الفنان على وجه التحديد من يتم اتهامه؟ هل لأنه مشهور؟ هذا لا يجوز ويجب وضع حد لذلك”.

واعترف بأنه تألم كثيراً من ذلك الاتهام، معبراً عن ثقته بالقضاء الكويتي الذي سيعيد له حقه على حد ثقته.

إلى ذلك وفي الإطار المهني، يستعد إيراج للتوجه إلى أوكرانيا للبدء بتصوير فيلم جديد بعنوان “مع الخطر” مع المخرج عبد الله سلمان واضع النص والسيناريو في الوقت نفسه.

ووصف الفيلم بأنه من نوع الأكشن الذي يبحث في حياة رجال المباحث، متحدثاً عن شخصيته فيه فيقول: “ألعب دور رجل مباحث متزوج وذكي جداً ويكون لي دور كبير في تفكيك الكثير من الخيوط في أمور متشابكة جداً”.

وأضاف: “لا أريد حرق الشخصية ولا فكرة العمل، لكن التصوير سيقع بين أوكرانيا والكويت، وسنباشر في البلد الأجنبي مطلع الشهر المقبل”.

أما في رصد محطات من حياة أحمد إيراج، فإنه أكد على أن أجمل لحظة مرت في حياته كانت يوم ولاة ابنه الأكبر.

ووصف ذلك اليوم وتلك اللحظة فقال: “في هذه اللحظات يدب الله في داخلك ما لم يكن موجوداً في حياتك من قبل. شعور الأبوة لا يوصف، ودعاءات الأب والأم والعم والعائلة ودعاءاتك قبل الولادة بساعات لها مفعول كبير في تشكيل عملية الذاكرة للمستقبل”.

أما أسوأ لحظة فيختصرها بالفراق وبخاصة عندما يكون لشخص عزيز، مستذكراً وفاة شقيقه الأكبر حسين وكذلك عمه، وعدد من الأصدقاء والأقرباء إليه.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر