القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أحفاد النجوم.. أعز الوِلد

يقول المثل المصري: “أعز الوِِلد، وِلد الوِلد”، في إشارةٍ قويةٍ إلى مقدار محبة ومعزة الأحفاد، في قلوب جدودهم. يبدو هذا المثل جلياً في كثيرٍ من الصور التي ينشرها النجوم مع أحفادهم، التي تظهر جانباً كبيراً من الحب، على الرغم من انشغالهم وارتباطاتهم الفنية، التي لا تعرقل أبداً قوة علاقاتهم الأسرية. اضغطوا التالي للاطلاع على المزيد عن علاقة نجوم الوطن العربي بأحفادهم.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر