القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أجمل إطلالات النجمات في أسبوع مميز على إنستغرام

شهد إنستغرام هذا الأسبوع، أجمل إطلالات النجمات اللواتي ظهرن في مجموعةٍ من صورهن الجديدة. في الوقت الذي حرص بعضهن على مشاركة المتابعين تفاصيل الأعمال الجديدة، والأنشطة المختلفة. بخلاف ذلك، كان أسبوعاً هادئاً، لم يشهد إلا بعض المناوشات على خلفية مباراة فريقي الأهلي والزمالك المصريين، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت مساء 27 نوفمبر. هنا، أبرز الأحداث ومنشورات النجوم خلال الأسبوع الماضي.

درة تحتفل مع متابعيها بهذه المناسبة

أجمل إطلالات النجمات بإطلالةٍ أنيقةٍ كعادتها، احتفلت النجمة التونسية درة، بوصول عدد متابعيها على إنستغرام لـ13 مليون متابع. وتقدمت درة بالشكر لمتابعيها، فقالت: “حتى عندما تنتهي الاحتفالات، أحب أن يكون كل يوم احتفال بالحياة والجمال”. وظهرت درة في الصورة بفستان من المخمل البنفسجي، بتصميم بسيط ومميز. أكمامه واسعة قليلاً، مع حزامٍ للوسط بدرجة لون أفتح قليلاً من الفستان.

منى زكي تتألق بتوقيع نيكولا جبران

منى زكي نشرت النجمة المصرية منى زكي صوراً من جلسة تصوير بالأبيض والأسود خضعت لها مؤخراً. وتألقت فيها بإطلالةٍ مختلفةٍ، حملت توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي نيكولا جبران. أجمل إطلالات النجمات وعبرت منى زكي عن سعادتها، وقالت: “حظيت بوقتٍ رائع مع الأول والأمهر نيكولا جبران”. إطلالة وظهرت النجمة المصرية بجامبسوت قصيرة باللون الأسود اللامع، مع قميص أبيض بتصميم مميز، وقبعة سوداء أضيف لها قماش التل، للوك مميز.

أصالة تشوق متابعيها لأغنية جديدة

الفرق الكبير تعيش النجمة السورية أصالة حالةً من النشاط الفني حالياً، خصوصاً بعد صدور ألبومها الخليجي لا تستسلم، وتحقيقه نجاحاً كبيراً. وشوقت أصالة متابعيها على إنستغرام، إلى قرب صدور أغنيتها الجديدة “الفرق الكبير”، التي تتعاون فيها مع رئيس هيئة الترفيه السعودية معالي المستشار تركي آل شيخ للمرة الأولى. الأغنية من ألحان نواف عبد الله، وتوزيع خالد عز.

نسرين طافش في واحدة من أجمل إطلالات النجمات

أجمل إطلالات النجمات تألقت النجمة السورية نسرين طافش في آخر صورها على إنستغرام، بفستان صيفي بسيط. جمع الفستان، الذي جاء بتصميم off shoulders، بين اللونين الأبيض والبرتقالي وارتدت معه حذاءً باللون الفضي وكعبٍ عالِ.

لفتة إنسانية من ياسمين صبري.. ليست الأولى

ياسمين صبري نشرت النجمة المصرية ياسمين صبري مجموعةً من الصور، من زيارتها إلى مستشفى سرطان الأطفال 57357 في القاهرة. وجاءت هذه الزيارة استجابةً لطلب طفلة تمّنت مقابلتها. فتواصلت معها إدارة المستشفى، وقابلت النجمة المصرية هذا الطلب بحماس. مستشفى سرطان الأطفال أبرز زيجات الزمن الجميل [vod_video id=”TjenRyn6BNPFi8Gl9Z8cEA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر