القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

 أجمل أماكن لقضاء شهر العسل 

بالطبع شهر العسل، هو أجمل الرحلات التي يرغب كل عروسين في الاستمتاع بكل لحظةٍ فيها، ويخططان لقضاء أجمل الأوقات. يوجد عددٌ من المناطق الجميلة، التي تمتد فيها المناظر الطبيعية الجميلة، وتتميز بنقاء مياه بحرها. يبحث العروسان عن مكانٍ يتمتع بالهدوء، والخصوصية، بالإضافة إلى الطقس الجميل في فصلي الصيف والشتاء. ويجدان طلبهما في مجموعةٍ من الأماكن، التي سنذكرها لكم، إذا كنتم تبحثون عن مغامرة شهر عسل ممتعة.

خليج بايرون في أستراليا

خليج بايرون (2) يوجد خليج بايرون في أستراليا، ويتميز بشواطئه الرائعة الجمال، التي تمتد على طول ساحل نيو ساوث ويلز. ويفضل الكثير من الأشخاص المتزوجين حديثاً، قضاء شهر عسلهما في تلك المنطقة، لأنها الأكثر هدوءاً، وخصوصيةً، وبعيدةً عن المنتجعات شاهقة الارتفاع. بالإضافة إلى كونها محميةً طبيعيةً للدلافين، وتمتد على طول شاطئه الكثير من الأشجار الجميلة. أما مياه البحر فهي صالحة جداً للسباحة، بسبب هدوء الأمواج. ويمكن القيام بالتزلج على المياه، والاسترخاء، والتمتع بالإقامة في المنازل المخصصة للأزواج.

جزر المالديف في آسيا

مالديف1 جزر المالديف من أشهر الوجهات السياحية التي يسافر إليها العديد من المتزوجين حديثاً، لقضاء شهر العسل. وذلك بسبب ما تتمتع به هذه الجزر من مقوماتٍ طبيعية، فهي عبارة عن مجموعةٍ من الجُزر الصغيرة الموجودة في أفضل المناطق معتدلة الحرارة في قارة آسيا. وتتميز مياه المحيط الهندي فيها بالنقاء الشديد. مالديف بالإضافة إلى وجود عددٍ كبير من المنتجعات السياحية، التي تجدها على الجزيرة. وتتميز بأسعارها المعقولة. وتقدم العديد من الخدمات، التي توفر للمقيمين فيها كافة أنواع الرفاهية والراحة.

جزر الكوك في نيوزيلندا

جزر الكوك تعتبر جزر الكوك من أجمل الأماكن لقضاء شهر العسل. وهي تقع بين نيوزيلندا، وهاواي في جنوب المحيط الهادئ، ويصل عدد جُزر الكوك إلى نحو 15 جزيرةً، يوجد بينها عددٌ كبيرٌ من البحيرات، مياهها زرقاء صافية اللون. جزر كوك تتميز هذه الجزر بأنها تمنح العروسين الخصوصية والهدوء، ويشعران كأنهما في قطعةٍ من الجنة. فهي تتمتع بمناظر طبيعية رائعة، وجو معتدل لقضاء شهر عسل سعيد، سواء كان في فصل الصيف أو الشتاء.

جزيرة بوراكاي في الفلبين

 أجمل أماكن لقضاء شهر العسل  (2) إذا كنت تحلم بقضاء شهر عسلٍ رومانسي، وسط جمال الطبيعة الاستوائية الخلابة، حتماً ستكون وجهتك هي جزيرة بوراكاي في الفلبين. فهي تتميز بشمسها الساطعة على مدار العام، ويوجد فيها كل ما تحتاجون إليه من خصوصية، ونشاطات ممتعة ومسللية، ومناطق ترفيهية، وأماكن فخمة للإقامة. هؤلاء المشاهير من برج الجدي [vod_video id=”R8ZFg8ooQ49UTa0y7Chh0A” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر