القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أثرت على صحتها العقلية.. الشهرة تدفع نجمة بريطانية لاعتزال التمثيل!

كشفت الممثلة البريطانية الشهيرة “كيرا نايتلي”، أنها اعتزالت التمثيل لمدة عام بعد تعرضها لانهيار وتشخيصها باضطراب “إجهاد ما بعد الصدمة”، في مقابلة لها مع صحيفة “صنداي تايمز”.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”698070,698071,698072,698073,698074,698075,698076″]

وقالت الممثلة إن صعودها المفاجئ إلى عالم الشهرة أثر على صحتها العقلية بعد بطولة عدد من الأفلام مثل “قراصنة الكاريبي” و”الحب الحقيقي” و”لفها مثل بيكام”، مضيفة أنها تتذكر أنها استيقظت في يوم من الأيام وكان هناك 10 رجال يقفون على باب منزلها، واستطردت مازحة: “لم يغادروا لمدة خمس سنوات”.

وتحدثت الأم البالغة من العمر 33 عاماً، أنها شعرت بأنها “مثالية”، وقد حاولت زيادة وزنها ولكن الناس كانوا يقولون لها إن لديها “سيلوليت” ومن ثم خففت وزنها ثانية وبعد ذلك إصيبت بمرض “أنورإكسيك anorexic” وهو فقدان الشهية العصابي، وأحد اضطرابات الأكل، وهو ما جعلها على وشك الموت.

وفي عام 2007، عانت “كيرا” من الانهيار، وأصابتها نوبات الذعر، ولم تستطع العيش لمدة عام كامل، وتقول في حديثها الصحفي: “لم أكن أعرف ما إذا كانت هناك نهاية لهذا الأمر”.

وفي وقت لاحق من عام 2008، غابت “نايتلي” عن حضور حفل توزيع جوائز “بافتا BAFTA” لأنها لم تكن قادرة على مغادرة منزلها قبل ثلاثة أشهر، ولكن في النهاية تغلبت على المرض وعادت من جديد لتترشح لجائزة الأوسكار.

الجدير بالذكر أن كيرا نايتلي، تشارك هذا العام بفيلمها الشهير “كوليت”، والمأخوذ عن قصة حياة الأديبة الفرنسية “سيدوني غابرييل كوليت”، وقد تم تكريمها موخراً من الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا بمنحها وساماً ملكياً خاصاً، في قصر بكنغهام، تقديرا لجهودها في الخدمات الاجتماعية، ومشاركتها مع الجمعيات الخيرية.

[more_vid id=”OHda42AQ5OAy0isRkg1og” title=”الأمير تشارلز يسلم وسام خاص للممثلة البريطانية كيرا نايتلي” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر