القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أتذكره وهو يناديني.. أب يروي تفاصيل التهام الوحش “دوريان” لطفله أمام عينيه

روى أب يدعى أدريان فارينغتون، يبلغ من العمر 38 عاما، تفاصيل لحظات الرعب التي عاشها، عندما جرف إعصار “دوريان”، الملقب بـ”الوحش” طفله البالغ من العمر 5 سنوات أمام عينيه.

وقال الأب، الذي يعيش في جزيرة أباكو، إحدى جزر البهاما: “مازلت أتذكره، والمياه تجرفه بعيدا، وهو ينادي.. بابا، فالمياه اجتاحت منزلنا حيث كنت معه ومع العائلة نقف في الماء، إلى أن لاحظت زعانف سمكة قرش تحوم حولنا، فما كان مني سوى أن حملت ابني ووضعته على السطح، الذي لم تكن المياه وصلت إليه بعد”.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”812548,812549,812550″]

وأضاف: “ظننت أن طفلي سيكون أكثر أمانا على السطح، وحاولت بعد ذلك الصعود إليه، ولكن قبل أن أنجح في ذلك جاءت ريح شديدة، وتسببت في ارتفاع الموج، وانجراف ابني معه”، موضحا أنه بحث في المكان الذي رأي فيه طفله للمرة الأخيرة، أكثر من مرة، وغطس في المياه في محاولة للعثور عليه، لكنه لم يصل إلى أي أثر له.

ولفت إلى أنه خلال فترة بحثه عن طفله، كان الجيران يحملون زوجته إلى بر الأمان، آخذين في النداء عليه، لكنه لم يرغب في الذهاب إليهم دون ابنه، فصعد إلى مكان مرتفع، على أمل أن يراه، لكن دون جدوى.

ويأمل الأب في العثور على طفله على قيد الحياة، لكنه يخشى من وقوع شيء سيء، فقد لا توجد فرصة للعثور عليه في الماء، خاصة أن أسماك القرش تحوم في المكان.

وتواصل فرق الإنقاذ بحثها في المياه على ناجين من إعصار “دوريان”، الذي ضرب المنازل في منطقة البحر الكاريبي، مطلع هذا الأسبوع، وجرف كل شيء، وتسببت في دمار غير مسبوق، كما أودى بحياة 30 شخصا على الأقل في جزر البهاما وحدها.

[more_vid id=”QBf45uaJCsrZd1ZqLBcWEQ” title=”آثار إعصار دوريان” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر