القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

“أبل” تصدر “آيفون 11” بـ5 ألوان!

على الأرجح، سيصدر الجيل القادم من آيفون في أقل من أسبوعين، ففي إعلان أُرسل يوم الخميس، قالت “أبل” إنها تستضيف حدثا في يوم 10 سبتمبر، في مسرح ستيف جوبز، في كوبرتينو بكاليفورنيا، ومن المتوقع أن تكشف خلاله عن أحدث موديلات الآيفون.

وبحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، تكهن العديدون أن الموديل الجديد من آيفون سيأتي في 5 ألوان جديدة؛ ذلك أن الدعوة تضمنت 5 ألوان من الشعار الشهير للشركة، وهم الأخضر، الأزرق، الأصفر، الأحمر، والأرجواني.

[vod_video id=”epgTVkHzZG0Hs0nH6LqcA” autoplay=”1″]

ومن المتوقع أن تكون هذه الألوان المتاحة لنماذج XR، وستطرحها الشركة بأسعار أقل من آيفون X ،XS، وXS ماكس، وقد تكهنت التقارير السابقة أن “أبل” ستعلن عن إصدار خلفاء لكل من XR وXS في هذا الحدث.

من المتوقع أن يُسمى الجيل القادم “آيفون 11″، “آيفون 11 برو”، “آيفون 11 برو ماكس”، في حين أن XR سوف تحتفظ باسمها الحالي، والجديد منها سيأتي مجهزًا بعدسة تليفوتوغرافي جديدة في الظهر وألوان جديدة.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”809390,809391″]

التحديثات:

تشمل تحديثات الأجهزة الرئيسية، في الموديلات الجديدة، محرك النقر Taptic Engine، حيث تستخدمه أبل لتُشعر المستخدم بأنه قام بإتمام الشيء الذي يريده عن طريق إرسال ردة فعل من الجهاز وهي هزّة بسيطة، يشعر بها المستخدم وكأنها لمسة، ومن التحديثات أيضًا ميزة اللمس ثلاثي الأبعاد.

من غير الواضح بالضبط ماهية التحديثات، لكن أشارت تقارير سابقة إلى أنها من المرجح أن تثري ميزات اللمس للهاتف، من جهة أخرى، فإن أكبر التغييرات في الجيل القادم من آيفون ستكون في الكاميرا، حيث سيضيف “آيفون 11” عدسة أخرى إلى صف الكاميرات الخلفية، هذه العدسة الإضافية ستمهد الطريق لعدة ميزات جديدة، بما في ذلك القدرة على التقاط صور واسعة الزاويا.

وكما ذكرت بلومبرغ، فإن عدسة الزاوية الواسعة، فائقة، وستكون قادرة على تقديم صور أكثر تفصيلا، وبطبيعة الحال، أكبر.

ووفقا لبلومبرغ، “أبل” قد تكشف أيضًا عن سلسلة جديدة من الساعات، وهي الخطوة التي من شأنها أن تُكمل مجموعة من الميزات الجديدة التي أعلنت في مؤتمر مطوري الشركة في وقت سابق من هذا العام.

[readmore post_link=”https://rotana.net/%D9%8A%D8%AD%D8%AF%D8%AB-%D8%A3%D8%AB%D9%86%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%88%D9%85-%D9%83%D9%8A%D9%81-%D8%AA%D8%AA%D8%A8%D9%91%D8%B9-%D9%87%D9%88%D8%A7%D8%AA%D9%81-%D8%A2%D9%8A%D9%81%D9%88%D9%86/” ]

التكلفة:

أحد الأسئلة الرئيسية لجميع الأجهزة القادمة هو التكلفة.

استمرت أحدث إصدارات الشركة في رفع أسعار الأجهزة، كما وقعت الشركة في خضم التوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين، والتي أثرت على ارتباطها الصناعي بالبلاد، ويقول الخبراء إن هذا يمكن أن يسهم في ارتفاع أسعار أحدث النماذج.

من جهة أخرى، فمن المرجح أن تكون أبل حذرة من عدم إبعاد عملائها أكثر من اللازم، حيث انخفضت بالفعل مبيعات “آيفون” إلى أقل من نصف إجمالي إيرادات الشركة في الربع الأخير للمرة الأولى منذ سبع سنوات.

[more_vid id=”16UBmc5XtawQczwvbClA” title=”بالصوت والصورة.. ثغرة للتنصت على مكالمات آيفون قبل الرد” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر