القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

«أبطال أوروبا».. بايرن ميونخ يوجه رسالة شديدة اللهجة قبل موقعة ريال مدريد

هدّد فريق بايرن ميونخ الألماني في رسالة “شديدة اللهجة” الحكام، قبل مواجهة فريق ريال مدريد الإسباني في الدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التي ستقام الأربعاء المقبل على ملعب «أليانز أرينا» معقل النادي الألماني.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» عن تعيين الحكم الهولندي «كويبرس» لإدارة موقعة «أليانز أرينا» بين بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني.

وتحدث لاعبا الفريق «توماس مولر» و«جوشوا كيميتش» عن أداء التحكيم في لقاء الفريقين خلال ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وعلق «جوشوا كيميتش» لاعب وسط وظهير أيمن بايرن ميونخ على لقاء الموسم الماضي، عندما أقصى ريال مدريد بايرن ميونخ من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. وصرح قائلاً: «بايرن ميونخ قادر على الإطاحة بريال مدريد خارج دوري أبطال أوروبا، نحن نمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين ومدربًا قادرين على على المنافسة على جميع البطولات».

وأضاف «كيميتش»: «أعتقد لولا أداء التحكيم السيئ أمام ريال مدريد الموسم الماضي، لكنا أقصيناهم ووصلنا إلى نصف النهائي، ولكن جميعنا رأينا حالات الموسم الماضي».

من جهته، قال اللاعب «توماس مولر» مهاجم بايرن ميونخ: «أمام ريال مدريد لن يعطونا شيئا». يقصد الحكام.

كما سلطت وسائل الإعلام الألمانية الضوء على المواجهة المرتقبة بين البافاري والملكي، وأعادت الأخطاء التي وقع فيها التحكيم خلال مباراتي الموسم الماضي من البطولة الأوروبية، والتي بسببها أُقصي من البطولة.

يذكر أن فريق بايرن ميونخ الألماني قد تأهل إلى الدور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه في الدور ربع النهائي على إشبيلية الإسباني بهدفين لهدف ذهاباً، وتعادل سلبياً إياباً، بينما تأهل فريق ريال مدريد إلى نفس الدور بعدما فاز على يوفنتوس الإيطالي ذهاباً بثلاثية نظيفة، وخسر إيابا بثلاثية لهدف واحد في المباراة التي أثارت جدلاً واسعاً، بعدما احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح النادي الملكي في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

[more_vid id=”EIfDuMKm3R0ZtvkM1Bd60Q” title=”هدف رونالدو الأسطوري في مرمى يوفنتوس” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر