القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

اكتشفوا أبرز صيحات الموضة في 2020

انعكست الطبيعة الاستثنائية لعام 2020 على مختلف مجالات الحياة، ومن بينها أبرز صيحات الموضة التي ظهرت، واتجاهات بيوت الأزياء. فصارت الكمامات جزءاً من الإطلالات اليومية، حتى في المناسبات الرسمية والمهرجانات الفنية. كما شهد العام 2020 عودة إلى موضة التسعينيات، وفقاً لتحليلات خبراء الموضة العالمية. الكمامات ويشير أصحاب بيوت الأزياء إلى أن المستهلكين أصبحوا خلال هذا العام، أكثر ميلاً إلى الملابس الرياضية المريحة. وربما كان ذلك نتيجةً طبيعية لقضاء أوقاتٍ أطول في البيت، على خلفية تطبيق الحجر المنزلي. نذكر لكم 5 موديلات كانت الأكثر انشاراً عام 2020، فأيها كان مفضلاً بالنسبةِ إليكم؟

الملابس الرياضية .. على رأس القائمة

أبرز صيحات الموضة هذا العام خلال هذا العام، كان الخروج من المنزل مرتبطاً بأداء المهام الضرورية. لهذا السبب مال الناس إلى الملابس المريحة، والتي يسهل تنسيقها بسرعة. فكانت البدلات الرياضية الكاملة خيارهم الأول، وهو ما استغلته مصانع وبيوت الأزياء. وانتشر الكثير من هذه الموديلات في المحال التجارية. وتميزت بتصميماتٍ عصرية منوعة، وألوان مختلفة تناسب مختلف الأوقات.

هذه الملابس من أبرز صيحات الموضة في 2020

أقمشة طبعات النمور لا بد أنكم لاحظتم ظهور الكثير من النجمات والفاشينيستات خلال هذا العام بملابس مصممة من قماش بطبعات جلد النمور. ولم يكن ذلك مقتصراً على ملابس الشتاء فحسب، إنما انتشرت أقمشة الحرير والأورغانزا المطبوعة بالنقوش نفسها. وشمل ذلك الأحذية أيضاً بمختلف موديلاتها، سواء كانت كلاسيكية أو رياضية، أو أحذية البوط الشتوية. أبرز صيحات الموضة هذا العام لكن هذه الموضة لم تكن وليدة هذا العام، فقد ظهرت قبل سنوات وحافظت على مكانتِها كخيار مُفضل للمشاهير والملايين حول العالم.

موضة الكشكش استمرت في 2020 أيضاً

الكشكش الكشكش كان واحداً من أبرز اتجاهات الموضة التي ظهرت مع موسم الربيع الماضي، واستمرت حتى ملابس الشتاء. وظهرت أيضاً الكثير من الحقائب والأحذية التي اعتمدت على هذا الستايل، والتي تضفي مظهراً شبابياً على الإطلالات.

أبرز صيحات الموضة لهذا العام… الألوان المتداخلة

الملابس يبدو أن الرغبة في الشعور بالمزيد من السعادة وسط الأحداث المتلاحقة، كانت سبباً في العودة إلى موضة الألوان المتداخلة. ومال مصممو الأزياء إلى استخدام هذه الأقمشة خصوصاً في ملابس الربيع والصيف، والملابس الرياضية كذلك. إلا أنها ضمت مع الملابس قطعاً أخرى، مثل الأكسسوارات والأحذية.

الملابس المصنوعة من الكشمير غزت الأسواق في 2020

الكشمير في أبرز صيحات الموضة لسنواتٍ طويلة، كان الكشمير واحداً من أبرز خيارات مصممي الأزياء في فصل الشتاء. فهو من الخامات الثقيلة، التي تضمن الدفء، بالإضافة إلى أناقتها. إلا أن 2020 شهد تركيزاً عليها في تصميم موديلاتٍ كثيرة. فبخلاف الكنزات، امتلأت الأسواق بالتنانير والسراويل والفساتين المصنوعة من هذا القماش.   تعرفوا إلى ميريام فارس الأم وملكة المسرح [vod_video id=”Ny2eYAnegQw9AHeV3lNHUQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر