القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أبرز المواقف في حفل ختام مهرجان الجونة

شهد حفل توزيع جوائز الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي أقيم مساء أمس، تكريم الفنانة التونسية هند صبري بجائزة “نجمة الجونة” كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم “حلم نورا”

فيما ذهبت جائزة الإنجاز الإبداعي للفنان، محمد هنيدى، وذلك خلال حفل الختام الذي أقيم  في مدينة الجونة، و هي نفس الجائزة التي حصل عليها الزعيم، عادل أمام، في دورة العام الماضي.

هذا وفاز، بارتوش بيلينا، بنجمة الجونة كأفضل ممثل عن دوره في فيلم “عيد القربان” ونال “حديث الأشجار” للمخرج، صهيب الباري، نجمة الجونة الذهبية للفيلم الوثائقي الطويل ومبلغ مالي قدره 30 ألف دولار أمريكي.

ومن المفارقات الطريفة التي شهدت حفل توزيع الجوائز، كتب هنيدي تدوينة على حسابه الخاص بانستاغرام تعليقاً على صعود الفنان، أحمد السقا، على خشبة المسرح لإهدائه الجائزة قائلا :”طبعا السقا جه مخصوص الجونة وحبس نفسه 48 ساعة، علشان محدش يعرف أنه هنا علشان يفاجئني ويكرمني، وأنا كنت عارف وعملت نفسي اتفاجئت.. وتقريباً الجونة كلها كانت عارفه”.

تعليق محمد هنيدي عن تكريم أحمد السقا له في ختام الجونة

واختتم “هنيدي” كلمته موجهاً كلامه إلى “السقا” قائلاً: “ما فيش شكر بين الأخوات وفرحتك بأخوك اللي أنا شوفتها في عينك أكبر من أي حاجة.. وزي ما وقفنا في ظهر بعض في الأفلام هنفضل واقفين في ظهر بعض لآخر العمر”.

أما هند صبري فكادت أن تجهش بالبكاء خلال تسلمها الجائزة، وأشارت الى أنها ترشحت للدور من خلال مهرجان الجونة، عندما تقابلت مع مخرجة العمل العام الماضي ووجهت الشكر لزوجها “أحمد الشريف”.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر