إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

أبراج تعشق المبالغة.. هل يقصدون الكذب؟
break

أبراج تعشق المبالغة.. هل يقصدون الكذب؟

الخميس 13 يونيو 2019
04:38 PM بتوقيت السعودية

المبالغة لا تكون نابعة فقط من الكذب، بل أحيانا تكون لأغراض غير سيئة، فمثلا أصحاب هذه الأبراج، يحبون المبالغة لأسباب مختلفة.

ويتصف أصحاب الأبراج التالية، بأنهم يميلون للمبالغة، لكن ليس بغرض الكذب فمن هم؟

– برج القوس:

مواليد برج القوس يحبون المغامرة وخوض كل ما هو جديد، ورغما عنهم عندما يحكون قصص هذه المغامرات، يبالغون كثيرا في وصف الأشياء، فهم لا يبالغون ولا يكذبون عن قصد، وإنما لأنهم يشعرون بأن القصة التي يحكونها تفتقد لهذه التفاصيل التي عليها أن يضيفوها بأنفسهم.

– برج الأسد:

أما مولود برج الأسد، الذي يمتلك الكثير من الصفات القيادية، والخصال الجذابة، فإن هذا يخلق لديه نوعا من الغرور الذي يجعله يبالغ بعض الشيء في تقييم ذاته، وما يقوم به، وهو لا يفعل هذا متعمدا أو كاذبا بل لأنه واقعي يرى نفسه بالصورة التي يصفها ويتحدث عنها.

اقرأ أيضا: 3 أبراج تعشق الروح ولا تنظر للشكل الخارجي

– برج الجدي:

مولود برج الجدي شخصية طموحة، وتعمل بكد كبير حتى تصل إلى طموحاتها، ولا تسمح لأي شخص بأن يقلل منها، لذلك ما إن يجد نفسه في موقف دفاع حتى تطغى المبالغات على لغته الجسدية وطريقة حديثه عن إنجازاته.

– برج الثور:

وأخيرا مولود برج الثور العنيد، الذي يرى أن الأشياء يجب أن تنفذ حسب رؤيته، لذلك يستخدم المبالغة في توضيح نقاط مجادلته وتقوية موقفه، فهو يحاول دعم رأيه بأي شكل حتى يوافق عليه الطرف الآخر ويقتنع به وينفذه.

بالصور شخصيات صراع العروش على طريقة ديزني

شاهد أيضاً:

الخميس 13 يونيو 2019
04:38 PM بتوقيت السعودية