القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ما هي الأبراج التي تتوافق في الحب مع برج العذراء؟

لا تتوافق جميع الأبراج في الحب مع برج العذراء فهم شخصيات يصعب فهمها، وقد يبدو عليها الخجل والانطواء، إلا أنهم شخصيات قوية وعملية بشكلٍ كبير. يمتلك مواليد هذا البرج عقليةً نقديةً تحليلية على كافة المستويات، ويساعدهم ذكاؤهم وطموحهم وسعيهم إلى المثالية في كل شيء أن يبقوا أكثر اتصالاً بالواقع. هم لا يعيشون في عالم الأحلام أو الأوهام، فيظهرون كأنهم نجوم يصعب الاقتراب منها. هذه الصفات مشتركة بين الرجال والنساء من مواليد العذراء. لذلك، فإن غالبية نسائه عقلانيات أكثر من كونهن عاطفيات. أما بالنسبة إلى الرجال فقلوبهم لا تدق سريعاً إلا في حالاتٍ استثنائية. وكل تلك الصفات تجعل من الوقوع في غرامهم أمراً صعباً. فما هي الأبراج التي تستطيع أن تتوافق في الحب مع برج العذراء؟

انسجام تام للثور مع برج العذراء

الحب مع برج العذراء علاقة غنية بالانسجام تجمع بين برجي الثور والعذراء. انجذابٌ واضح، وإعجاب متبادل بالعقل والحكمة والمثالية التي يتميز بها كل منهما. يكمن السر في نجاح هذه العلاقة في روح المنافسة بينهما، أثناء سعيهما للكمال دائماً. هذا الثنائي من الأبراج الذين يقعون في حب بعضهم البعض من النظرة الأولى.

علاقة ناجحة بين العذراء والجدي

برج الجدي

على الرغم من الاختلاف الكبير في طبيعة البرجين، إلا أنه هو ما يخلق بينهما نوعاً من الجاذبية. ويمكن أن تكون علاقتهما ناجحة بشكلٍ كبير إذا وجد الإثنان أرضيةً مشتركةً تجمعهما. يسود علاقة هذين البرجين، تفاهم قوي بينهما على الصعيد الفكري والعاطفي، ويكملان بعضهما في الحياة العملية ويتمتعان بالهدوء في حل المشكلات.

مد وجزر بين العقرب والعذراء

برج العقرب تجمع العقرب والعذراء علاقة عميقة مليئة بالإعجاب والاهتمام والملاحقة. فالعقرب غامض والعذراء يهتم بأدق التفاصيل. وكلاهما يفكر في العلاقة قبل أن تبدأ بفترةٍ كافية للتخطيط والدراسة العقلانية. لذلك ستكون لقاءاتهما هادئة ومثالية.

السرطان.. قصة الحب مع برج العذراء

برج السرطان أحد أكثر الأبراج توافقاً مع العذراء هو برج السرطان العاطفي الحالم. يخيم على هذه العلاقة الكثير من الرومانسية. فالسرطان فياض المشاعر، يشعر بالأمان مع العذراء ويحب رجاحة عقله. كما يفرح مواليد العذراء بتفاصيل السرطان اللطيفة الحميمة. كلاهما محب ومخلص بشكلٍ كبير، ويولي اهتماماً خاصاً بالعائلة والطرف الآخر.

تجاذب المتضادات بين الحوت والعذراء

الحب مع برج العذراء علاقة رائعة! هكذا يمكن وصف التناغم والعلاقة الجميلة التي تجمع بين مواليد البرجين. ينجذب برج العذراء سريعاً الى برج الحوت لأنهما من الأبراج المتعاكسة. فنقاط ضعف الحوت هي نقاط القوة لدى العذراء، وما ينقص العذراء يتوفر بكثرة لدى الحوت. الحوت الحالم الهادئ يجعل حياة العذراء العملية المعقدة أكثر استرخاءً، بينما يساعد العذراء الحوت على ترتيب أموره والاتصال أكثر بالواقع. لذلك سيكون ارتباطهما معاً من أنجح العلاقات. شاهدوا.. نساء هذه الأبراج يمتلكن أنوثة طاغية [vod_video id=”EwNjIcuIMLyy687EMv9hcA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر