القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أبراج تتمتع بروح طفولية دائمة

يقال إن بعض الأبراج تتمتع بروح طفولية والعمر بالنسبة إليهم مجرد رقم. فهم يعيشون الحياة كما يريدون، يرفضون أي قيود تفرض عليهم، وتصاحبهم بعض التصرفات الطفولية مهما تقدموا في السن. وهم يملكون شخصيةً مرحة ولطيفة، يحب الكثيرون التعامل معهم، لأن قلوبهم نقية مثل الأطفال ويتسمون بالتسامح ونسيان أخطاء الآخرين. نعرفكم إلى 5 أبراج تتمتع بروح طفولية مهما تقدمت في السن تبقى مرحة ومليئة بالحياة.

الحمل..يعيش في أحلام الطفولة

أبراج تتمتع بروح طفولية مواليد برج الحمل هم الأكثر طفوليةً بين الأبراج، لكن لا يعني ذلك أنهم يفتقرون إلى الخبرة. إنما هم في الحقيقة يتمسكون بالحياة، ويعشقون الانطلاق والمرح والتسلية. غالبية مواليد هذا البرج يفضلون العيش في الأحلام والخيال. ودائماً ما يسترجعون ذكريات طفولتهم ويتخيلون لو عاد بهم الزمن إلى الوراء. كما أنهم عصبيون وينفعلون كالأطفال تماماً، ويفقدون السيطرة على أعصابهم ويتصرفون بتهور.

السرطان..طفل حساس للغاية

أبراج تتمتع بروح طفولية السرطان من الأبراج التي يتصف مواليدها بالحساسية الشديدة، والتأثر والبكاء في المواقف العاطفية. يتمتع مواليد هذا البرج دائماً بروحٍ دافئة، حتى لو اكتسبوا الخبرة الكافية في حياتهم، وبغض النظر عن مدى صعوبة هذه الحياة. لكنهم دائماً يتمتعون بالروح الطفولية التي تجعلهم ينسون الأحزان خلال فترةٍ قصيرة، ويواصلون حياتهم مرة أخرى. ويتميز مواليد السرطان عن غيرهم بأنهم يحبون الرومانسية والعيش بحرية من دون قيود والاستمتاع بالحياة.

الحوت..خيالي ويعشق الفن

أبراج تتمتع بروح طفولية الأشخاص الذين ينتمون إلى برج الحوت يحبون الخيال والفن، وتجدونهم، رغم تقدمهم في السن، يملكون أرض الأحلام الخاصة بهم، والتي يعودون إليها للهروب من الواقع. يظهر ذلك في أسلوب حياتهم وشخصيتهم، التي تفتقر إلى الجدية. فمواليد الحوت، في حال عدم حصولهم على ما يريدون، يتصرفون بطريقةٍ طفولية، ويلقون المسؤولية واللوم على الآخرين.

الجوزاء.. طفل كبير

برج الجوزاء لا يمكنكم توقع ردود فعل مواليد الجوزاء، خصوصاً في لحظات الانفعال. فهم مثل الأطفال يتصرفون بتلقائيةٍ شديدة. تطغى روح الطفولة على شخصية مواليد الجوزاء، فهم متقلبو المزاج ويتعاملون بعفوية من دون الاكتراث للعواقب. كلما تقدم مولود الجوزاء في السن، ظهرت لديه ملامح الشخصية الطفولية المرحة والمحبة للحياة. لذلك يبدي أصحاب هذا البرج اهتماماً كبيراً بالأنشطة الترفيهية، والعناية بمظهرهم وإطلالتهم. وعلى الرغم من شخصيتهم التي تتميز بطفولتها، إلا أنهم يتمتعون بالاستقلالية والثقة بالنفس. كتابة/ زينب حسين شاهدوا .. كيف يؤثر القمر على نومنا ونوبات غضبنا؟ [vod_video id=”NDLNDlMxKNVcLqnyw2bHqA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر