القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

«آيفون 8» الأعلى سعرا بين هواتف أبل.. والسبب سامسونغ

أكد خبراء التقنية أن جهاز «آيفون 8» المقرر إطلاقه يوم 12 سبتمبر الجاري سيكون الأغلى بين الهواتف الذكية التي طرحتها شركة أبل والسبب في ذلك هي شركة سامسونغ المنافسة لها في هذا المجال.

وأوضح موقع «wccftech» أن جهاز «آيفون 8» سيتم طرحه في الأسواق بمبلغ  1100 دولار أمريكي، ويعد هذا السعر هو الأكثر ارتفاعا لشركة أبل التي تعتمد حتى الآن على شركة سامسونغ في توريد بعض أجزاء هواتفها الذكية.

ويقول خبراء التقنية إن شاشات OLED المستخدمة في «آيفون 8» والتي توفرها شركة سامسونغ شركة أبل تكلف ضعف لوحات LCD المستخدمة في هواتفها السابقة، حيث تبلغ تكلفة شاشات OLED ما بين 120 و130 دولارا لكل جهاز آيفون، لكن تكلفة شاشات LCD تتراوح بين 45 و55 دولارا للجهاز الواحد.

وأضاف الموقع أن أبل تبحث عن مورد جديد لشاشات OLED بديلا عن سامسونج بهدف خفض سعر البيع للمستخدمين بالإضافة إلى أن هذه الشاشات التي توفرها سامسونغ لا يمكن الاعتماد عليها في التعرف على بصمات الأصابع لعدم توفرها على ماسحات ضوئية.

ومن المتوقع أن تكشف شركة «أبل» عن هاتفها المرتقب «آيفون 8» يوم 12 سبتمبر المقبل داخل قاعة «ستيف جوبز» بمقر آبل الجديد «آبل بارك».

وتداولت معلومات عبر مواقع التقنية تفيد بأن هذا الجهاز ستتوافر به شاشة من نوع OLED بقياس 5.8 بوصة، بالإضافة إلى دعم ميزة الشحن السريع واللاسلكي.

بالفيديو.. لهذا السبب سيكون “آيفون 8” الجديد مطابقًا للتسريبات !

قد يعجبك أيضا مشاهدة

فيديو تسريبي لهاتف ايفون 8

[vod_video id=”ny7GecA5QINAfVbeQQ4RzA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر