القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

«آرسنال» يختار مدرب برشلونة بديلا لـ«آرسين فينجر»

توصل فريق «آرسنال» الإنجليزي إلى اتفاق مبدئي مع مدرب برشلونة السابق «لويس إنريكي»؛ ليتولى تدريب الفريق في الموسم المقبل، بديلا للمخضرم «آرسين فينجر» الذي أعلن رحيله عن الفريق الإنجليزي الجمعة، واضعا حدًا لمسيرته الطويلة مع النادي اللندني، التي دامت لـ22 عامًا.

وقالت صحيفة «إندبندنت» البريطانية، إن «آرسنال» بدأ البحث عن خليفة لـ«فينجر»، الذي سيترك فراغًا كبيرًا في صفوف الجانرز، بعد الفترة الطويلة التي بقي فيها مدربا للفريق.

وأوضحت الصحيفة أن المرشح الأول والبارز لخلافة أسطورة «آرسنال» هو «لويس إنريكي» مدرب فريق برشلونة الإسباني السابق، الذي نجح في التتويج بالثلاثية مع البلوغرانا من قبل.

وأكدت الصحيفة أن النادي اللندني توصل لاتفاق مبدئي مع المدرب الإسباني، لكن يتبقى الحديث عن الأمور المادية، حيث يرغب «إنريكي» المدرب في تقاضي أجرًا مشابهًا لذلك الذي كان يتقاضاه «فينجر»، وهو الأمر الذي من الممكن أن يعد مشكلة لإدارة الفريق الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة أنه في حالة عدم الوصل لاتفاق نهائي، فإن هناك أكثر من مرشح آخر لتدريب الفريق، ومنهم: «باتريك فييرا» نجم الجانرز السابق، و«ميكيل أرتيتا» الذي يعمل مساعدا للإسباني «بيب جوارديولا» في صفوف مانشستر سيتي حاليًا.

[more_vid id=”LReXMhZczm5fjSLHZjnN9g” title=”هدف نجم أرسنال العالمي في مرمى سيسكا موسكو” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر