القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خاص آدم وهدان: هذا أصعب مشهد في “ما وراء الطبيعة”

كشف الطفل آدم وهدان في حديثٍ خاص لموقع “روتانا.نت” عن تفاصيل الشخصية التي لعبها في مسلسل “ما وراء الطبيعة“. كما تحدث عن دوره في فيلم “النمس والإنس” مع النجم محمد هنيدي، وعن علاقته بالفنانة دينا الشربيني وكواليس العمل معها. وأعرب عن سعادته الكبيرة بمكالمة الهضبة، النجم عمرو دياب، بالإضافة إلى تفاصيل أخرى، تابعوها في الحوار الآتي.

آدم وهدان في “ما وراء الطبيعة”

ما وراء الطبيعة من رشحك للمشاركة في “ما وراء الطبيعة”؟ رشحني لدور “طه” الأستاذ عمرو سلامة، وقد تم اختياري من ضمن 300 طفلٍ تقدم للمشاركة في المسلسل. ما هو أصعب مشهد قمت بتصويره؟ أصعب مشهد بالنسبة إلي كان في الحلقة السادسة، حين أصابتني نوبة هلع وأنا في السرير. آدم وهدان هل شعرت بالخوف من تقديم هذه الشخصية؟ كلا أبداً لم يشعرني هذا الدور بالخوف، وكنت ألعب مع شيراز، التي جسدت شخصيتها الممثلة الطفلة ريم عبد القادر. كما أنني كنت أغني وأرقص طوال الوقت.

آدم وهدان .. محمد هنيدي خالي

آدم وهدان أخبرنا عن تفاصيل فيلم “النمس والإنس” مع الفنان محمد هنيدي؟ لقد انتهيت من تصوير مشاهدي، وألعب دوراً كوميدياً في هذا العمل وأجسد شخصية ابن شقيقة النجم محمد هنيدي. ماذا كان شعورك حين حصلت على جائزة أفضل طفل في رمضان 2020؟ الحمد لله شعرت بسعادةٍ كبيرة جداً، بهذه الجائزة والشهادات التي حصلت عليها. وأشعر بتقدير من الجميع مع كل جائزة.

كواليس مكالمة عمرو دياب ودينا الشربيني

آدم وهدان حدثنا عن علاقتك مع الفنانة دينا الشربيني؟ وهل التقيت النجم عمرو دياب؟ علاقتي بدينا الشربيني جميلة جداً، أتواصل معها دوماً، وهي تشجعني وترشحني لأعمالٍ جميلة. لهذا السبب كانت كواليس العمل معها جميلة جداً، فأنا أحبها كثيراً. للأسف لم أقابل عمرو دياب، لكنني تفاجأت باتصاله بي، وقال: “أنت أحسن ممثل في رمضان”. فقلت له: “وأنت أحسن مغنٍ”. كانت هذا المكالمة غالية على قلبي. هل تحضر لمشروعات جديدة؟ نعم، أحضر للجزء الثالث من الآنسة فرح، وسيتم طرحه قريباً. وانتهيت من تصوير فيلم “الورشة”، “موسى” و”30 مارس”. أجرى المقابلة: أحمد حسني أشهر دويتوهات التسعينيات هل ما زلتم تذكرونها؟ [vod_video id=”SrSDDf8nCF4V0LvN62K4g” autoplay=”1″]  

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر