بالفيديو.. هذه الأغاني الأكثر نجاحا بالوطن العربي.. “سهرنا يا ليل” في الصدارة

الثلاثاء 10 يناير 2017
08:03 PM بتوقيت السعودية

عرض برنامج سباق الأغاني “top 40 – توب فورتي”، المذاع على قناتي “روتانا موسيقى” و”روتانا مصرية”، والذي تقدمه الإعلامية فرح فخر الدين ياسين، أهم الأغاني التي طرحها نجوم الوطن العربي خلال الفترة الماضية والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، منها ما تصدرت المراكز الأولى، ومنها ما تراجعت بشكل ملحوظ، ومنها ما يشهد تقدما رائعا خلال سباق الأغاني الذي يعرض أسبوعيا.

إعلان

وتصدرت أغنية فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني، “قولوا الله” المركز العاشر، وتراجعت أغنية “أخ قلبي” للفنان ماجد المهندس للمركز التاسع، بعدما احتلت المراكز الأولى على مدار الشهور الماضية.

وجاءت أغنية الفنانة شذى حسون “يخبل” بالمرتبة الثامنة، متراجعة 4 مراكز عن الأسبوع الماضي بعدما احتلت المركز الخامس في سباق الأغاني، بينما استقرت أغنية “عايزة أقرب” للفنانة جنات بالمرتبة السابعة.

واحتل الدويتو الغنائي “لو كان بخاطري” للنجمين راشد الماجد وآمال ماهر المركز السادس

وتراجعت أغنية “عمري ابتدا” للفنان تامر حسني عن الأسبوع الماضي بمركزين لتحتل المرتبة الرابعة، وشهدت أغنية الفنانة أنغام “حتة ناقصة” تقدما ملحوظا لتتصدر المرتبة الثالثة.

وتصدرت أغنية قيثارة الخليج نوال الكويتية، “مثل النسيم” المركز الثاني، ولازالت أغنية “سهرنا يا ليل” للفنانة إليسا تحافظ على المركز الأول، إذ تصدرت قائمة “توب فورتي” الأسبوع الماضي وحصلت على نفس المركز هذا الأسبوع، وبذلك فهي تحافظ على النجاح والتقدم الذي حصلت عليه.

الثلاثاء 10 يناير 2017
08:03 PM بتوقيت السعودية