بالفيديو.. منصة استثمارية سعودية لدعم السيدات العاملات من المنزل

برنامج بي لايف

الثلاثاء 03 يناير 2017 الساعة 11:21 PM (بتوقيت السعودية)
email

قالت رئيس لجنة الاستثمار من المنزل بغرفة الرياض، هدى الجريسي، إن معرض “منتجون 4” تم إقامته بناءً على دراسة للتعرف على الفئة المستهدفة والعقوبات التي تعوقهم، وتلاحظ أن هذه المعوقات هي منافذ التسويق والبيع، لذا قرروا إنشاء معرض لتمكنهم من بيع منتجاتهم.

وأضافت “هدى”، خلال لقائها في برنامج “بي لايف”، المذاع على قناتيّ “روتانا خليجية” و”LBC” الفضائية، الذي تقدمه الإعلاميتان ساشا دحدوح، وروزاريتا طويل، أن بعض المشاكل واجهتهم في بداية المشروع أبرزها تدريب الباعة على التعامل من داخل هذا المعرض والجرأة على البيع بهذه الطريقة لمواجهتهم للجمهور، لافتة إلى أنه بعد مرور فترة من افتتاح المعرض أصبح لديهم خبرة وجرأة ممتازة في التعامل مع الجمهور.

وأوضحت رئيسة لجنة الاستثمار من المنزل بغرفة الرياض، أنه يتطلب معايير معينة للالتحاق بالمعرض أبرزها أن تكون المتقدمة سعودية، وذلك للإثبات للجمهور أن لدينا فئة منتجة بجودة عالية، مشيرة إلى أن المعرض لدعم السيدات السعوديات على الإنتاج والبيع دون أي عقبات.

واستعرضت “هدى”، المنتجات التي يتم بيعها بمعرض المأكولات وهي من أكثر الأشياء مبيعاً، بالإضافة إلى الأزياء والتجميل وصيانة الجوالات والترجمة والإكسسوارات والفنون مع إتاحة ممر خاص لبيع الأشياء التراثية.

وتابعت رئيسة لجنة الاستثمار من المنزل بغرفة الرياض، أنه تم إضافة خدمة التواصل الإليكتروني عن طريق تطبيقات من تصميم مجموعة شباب هذا العام، وذلك لتوصيل المنتجات دون عائق وتكون التكلفة على المستهلك.