إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

الأهلي والهلال
break

محلل «كورة»: الأهلي والهلال لعبا بلا مدربين.. وتغيير هذا اللاعب خطأ فادح

الأحد 08 أبريل 2018
08:07 AM بتوقيت السعودية

أكد الناقد والمحلل الرياضي، عبد الغني الشريف، أن انتهاء مباراة الأهلي والهلال بالتعادل السلبي؛ يعود إلى غياب التكتيك الفني لمدربي الفريقين، مضيفا: “الفريقان لعبا بلا مدربين، واعتمدا على الاجتهادات العشوائية”.

إعلان

وأوضح، خلال برنامج “كورة”، المذاع على قناة “روتانا خليجية”، ويقدمه الإعلامي خالد الشنيف، أن المدير الفني للأهلي وقع في خطأ فادح؛ عندما أخرج “السومة”، مهاجم الفريق، من الملعب في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

وقال “الشريف”: “المدير الفني للأهلي لا يجيد قراءة المباريات، أو إجراء التغييرات، ولا أدري كيف يخرج السومة، وهو ليس أمامه سوى الفوز؟”، مشددا على أنه كان يجب عليه تكثيف هجومه، واللعب برأسي حربة، في الـ15 دقيقة الأخيرة من المباراة.

ولفت إلى أن الهلال رغم كثرة هجماته، فإن الأسلوب الفني الذي فرضه المدرب على اللاعبين، أشعر الجميع بأنه يبحث عن التعادل فقط، رغم أنه كان يمتلك القدرة على تحقيق الفوز.

وبانتهاء مواجهة الأهلي والهلال، في الأسبوع قبل الأخير، من الدوري السعودي للمحترفين، بالتعادل السلبي، يرتفع رصيد الهلال إلى 53 نقطة؛ محافظا على صدارة ترتيب الدوري، وتبقى له مباراة أمام الفتح في الرياض، فيما يستمر الأهلي في المركز الثاني، حاملا في جعبته 52 نقطة، ومتبقيا له مباراة أمام أحد في جدة.

الأحد 08 أبريل 2018
08:07 AM بتوقيت السعودية