بالفيديو.. كيفية استخدام الخشب في الديكور ؟

الأربعاء 15 فبراير 2017
09:27 PM بتوقيت السعودية

قال مهندس الديكور ، علي حمود، إن الأخشاب من أهم الديكورات داخل المنزل، ومن الممكن استخدمه في الأرض مثل الباركيه، وفي الأسقف والحوائط والأثاث وغيرها الكثير من الديكورات.

إعلان

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “بي لايف” المذاع على قناة “روتانا خليجية” و”LBC الفضائية”، وتقدمه الإعلاميتان روزايتا الطويل ونانسي ياسين، أن أي منزل يجب ألا يخلو من الرخام والخشب، خاصة أن الخشب يعطي روحا راقية ودفئا وحياة للمنزل، حيث أنه مستخلص من الطبيعة.

ولفت حمود، إلى أن للخشب أنواع عديدة ومنها الزان والماهوجني والجوز وغيرها من الأنواع، وكل نوع له الخصائص الخاصة به مثل ملمس الـ”خشب” وألوانه، مشيرا إلى أنه من الممكن دمج أنواع الخشب مع بعضها البعض، ويمكن وضع نوعين من الخشب على الحائط.

وأكد أن من أهم المميزات لاستعمال الخشب هو سهولة وليونة تشكيله كعمل منه أشكال وديكورات مختلفة كالأشكال الهندسية كما أنه يمكن دهانه بأي لون من الألوان، لافتا إلى أن العمل في الأخشاب يستغرق منه وقتا طويلا، ولكنه يظل دائما يواكب أحدث صيحات الموضة في الديكورات.

وأشار حمود، إلى أنه يفضل الديكورات الكلاسيكية عن الديكورات المودرن وذلك في رأيه، حيث أنه لديه العديد من التفاصيل والرسم، مؤكدا أن الديكورات المودرن جيدة ويفضلها الناس لأنها أرخص من الكلاسيك.

الأربعاء 15 فبراير 2017
09:27 PM بتوقيت السعودية