إعلان

“عرب وود” في أسبوع.. ماذا قال نجوم الفن والموضة؟

الجمعة 30 ديسمبر 2016
08:15 PM بتوقيت السعودية

أجرى برنامج “عرب وود”، المذاع على فضائية “روتانا سينما”، مجموعة من اللقاءات المميزة مع نجوم الفن ومصممي الأزياء، على مدار الأسبوع، والتي كشفوا خلالها عن العديد من كواليس أعمالهم الفنية في عالم الغناء والأزياء.

إعلان

أعربت الفنانة رنا سماحة، عن سعادتها البالغة بعد فوزها بجائزة “بيغ أبل ميوزك أوورد 2016″، التي حصلت عليها بالتصويت من الجمهور والذي اختارها للفوز بهذه الجائزة.

وأكدت “سماحة”، أنها شعرت بسعادة شديدة جدا في هذه اللحظة لعدة أسباب منها أنها جائزة عالمية ومهمة جدا بالنسبة لها، وأنها جائزة من اختيار وحب الجمهور لها.

وأشارت إلى أنها تحاول دائما أن تقدم كل جديد وأن تطور من نفسها باستمرار حتى تحافظ على حب الجمهور وعلى النجاح والشهرة التي وصلت إليها، مضيفة أنها فوجئت بدعم نجوم الفن لها بعد حصولها على الجائزة، وشعرت بالسعادة والمسؤولية بأن تستمر على هذه الخطوات بل وتفعل الأفضل.

وتحدثت “سماحة” عن مسلسل النص الثاني الذي تقوم بتصويره حاليا مع مصطفى أبو سريع وانتصار ومها أبو عوف وحجاج عبد العزيز، وعبرت عن سعادتها بهذه التجربة وقالت إنها متفائلة بهذا العمل جدا وتتوقع له نجاح جيد.

وكشفت عن دورها في المسلسل موضحة أنها تقوم بدور “جميلة”، وهي فتاة عنيدة وطموحة، مشيرة إلى أنها كانت تنتظر هذا الدور لأنه قريب من شخصيتها الحقيقية بشكل كبير، مضيفة أنها تعتقد بأن هذا العمل سوف يضيف لها الكثير في مشوارها الفني، مؤكدة أنها لازالت تعمل على ألبومها الجديد.

كما أجرت كاميرا عرب وود لقاءات مع القائمين على مهرجان “Cairo winter fashion show” ومصممين الأزياء، خلال تواجدها بفعاليات المهرجان في نسخته الثانية بأحد فنادق القاهرة.

وقالت منظمة الحفل، سمر ياسين، إن زيادة الاستيراد من الخارج كانت السبب الرئيسي لتفكيرها في إقامة هذا المهرجان، ولذلك أصرت سمر على أن تظهر المواهب من جميع أنحاء الوطن العربي وعدم الاقتصار على المواهب المصرية فقط.

وعبرت المصممة المغربية، بشرى فيلالي، عن سعادتها لتواجدها وسط نخبة هائلة من أفضل مصممي الأزياء في الوطن العربي.

وأضافت مصممة الأزياء، أميمة عزوز، أنها ستفاجئ الجميع من خلال مجموعة الأزياء والعباءات التي تقدمها في هذا المهرجان.

وأوضح مصمم الأزياء، عمرو البنا، أنه حضر كضيف شرف وذلك بعد طرحه مجموعة الأزياء الخاصة بموسم الشتاء

الحلقة :

الجمعة 30 ديسمبر 2016
08:15 PM بتوقيت السعودية